الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبابي على رأس تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد في الليجا

مبابي\

مبابي\

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد فريق ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، لمواجهة فريق بلد الوليد، اليوم الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.

ويأمل كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي، في الفوز والعودة لسكة الانتصارات مجددًا بالانتصار على بلد الوليد من أجل الحفاظ على لقب بطولة الدوري الإسباني بعد التعادل مع ريال مايوركا في الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

مدة غياب بيلينجهام عن ريال مدريد بعد الإصابة

ويغيب نجم خط وسط الفريق، جود بيلينجهام بعد تعرضه للإصابة في التدريب الأخير وأعلنت إدارة الملكي عدم تواجده مع الفريق لمدة شهر على الأقل.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على قناة beIN Sports HD 3.

وكان ريال مدريد قد تعثر في الجولة الأولى بتعادله مع ريال مايوركا بنتيجة 1-1، حيث يسعى المدرب كارلو أنشيلوتي إلى تحقيق الفوز اليوم، خاصة بعد أن رفع غريمه برشلونة رصيده إلى ست نقاط عقب فوزه على فالنسيا في الجولة الأولى وأتلتيك بيلباو في الجولة الثانية بنفس النتيجة 2 / 1.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد

ويستعد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، لدخول المباراة بتشكيل قوي، معتمدًا على أهم نجوم الفريق، وتأتي التشكيلة المتوقعة للملكي أمام بلد الوليد كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، فران جارسيا.

في خط الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو دوس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search