الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لا يفوتك، أهم أفلام هوليوود في آخر 5 سنوات بعد عرضها

فيلم «Avatar»

فيلم «Avatar»

مصطفى شلي

A A

هناك العديد من الأعمال الخالدة في السينما العالمية، التي تفاعل معها قطاع كبير من عشاق السينما الأمريكية، و التي غزت العالم بالتطور الكبير التي شهدته في العديد من أدوات التصوير، ويزيد حب العديد من عشاق السينما العالمية لما يقدمه الفن الهوليوودى، وبمجرد ذكر اسم هوليوود، تعني أنك على موعد من مشاهدة ممتعة للعديد من أعمال النجوم المفضلين لديك.

من هنا نسرد لكم في موقع «الجمهور»، قائمة بأهم أعمال السينما الأمريكية، التي تعد واحد من أهم أفلام هوليوود، التي تفتخر بصناعتها في آخر 5 سنوات في تاريخ السينما العالمية.

Avatar - الأفلام على Google Play

 

1-فيلم «Avatar»

يحكي هذا الفيلم قصة جندي أمريكي قعيد يتم إرساله إلى قمر بعيد في الفضاء يسمى «باندورا»، وهو الكوكب الذي تسكنه كائنات مسالمة زرقاء اللون تسمى «نأفيي» يبلغ طولها 3 أمتار. 

وكانت تعيش تلك الكائنات بأمن واستقرار قبل وصول أيادي البشر الذين جاؤوا للتنقيب و البحث عن معدن ثمين جدًا في هذا الكوكب.

العمل من بطولة: الفنان زوي سالدانا، وسام ورثينجتون، وسيجورني ويفر، وميشيل رودريجيز، وجيوفاني ربيسي، وستيفن لانج، الفيلم من تأليف وإخراج جيمس كاميرون.

NAPOLEON - Official Trailer #2 (HD) - YouTube

2- فيلم «Napoleon»

يلقي الفيلم نظرة مصغرة على القصة الحقيقية والسيرة الذاتية والشخصية للقائد نابليون بونابرت وتسلقه السريع إلى الإمبراطورية الفرنسية، ويوضح علاقته المتقلبة بزوجته وحب حياته جوزفين، وكيف أدار العديد من الحملات العسكرية وهو في سن صغير، وكيفية استطاعته بأن يصبح رمز عسكري للشعب الفرنسي.

العمل من بطولة: الفنان خواكين فينيكس، وفانيسا كيربي، ولوديفين سانيي، وبن مايلز، وطاهر رحيم، وإيان ماكنيس، الفيلم من تأليف ديفيد سكاربا، ومن إخراج ريدي سكوت.

مراجعة فيلم: جون ويك John Wick: Chapter 4 - What's On Saudi Arabia

3-فيلم «John Wick: Chapter 4»

الفيلم يتناول قصة مثيرة ومطاردات تنتهي بعد اكتشاف البطل الطريقة التي ستمكنه من القضاء على المجلس الأعلى واستعادة حريته في عالم الجريمة التي ينتمي إليها، ليجد جون ويك نفسه في مواجهة مع عدو جديد تدفعه للشك حتى في أصدقاؤه القدامى.

العمل من بطولة: الفنان كيانو ريفز، وشامير أندرسون، وبيل سكارسجارد، ولورانس فيشبورن، وهيرويوكي سانادا، ودوني ين، الفيلم من تأليف شاي هاتن ومايكل فينش، ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search