السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جرافنبيرش» يغيب عن مران بايرن ميونخ..الهولندي يحلم بالانتقال لليفربول

جرافنبيرش

جرافنبيرش

محمد أباظة

A A

يعمل نادي ليفربول الإنجليزي على ضم ريان«جرافينبيرش»، لاعب بايرن ميونخ، الذي يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق البافاري بعد خروجه من حسابات «توخيل» مدرب الفريق الألماني.

وغاب ريان «جرافنبيرش» عن مران فريق بايرن ميونيخ اليوم الخميس، وسط مفاوضات مستمرة بين بايرن ميونخ وليفربول بشأن ضم الهولندي.

جرافنبيرش: أريد ليفربول

يريد ريان «جرافنبيرش» الانتقال الى نادي ليفربول بعدما أقنعه يورجن كلوب مدرب الريدز بأنه سيكون مثاليًا لنظام اللعب لديه في خططه، بعدما تواصل معه المدرب الألماني.

30 مليون يورو

لكن مسؤولو نادي بايرن ميونيخ يريدون الحصول على مبلغ 30 مليون يورو من ليفربول من أجل الموافقة بشأن إطلاق سراح اللاعب الهولندي ولا يزال ينتظر اللاعب الضوء الأخضر لمغادرة البايرن اليوم.

وتابعت التقارير أنه لا يوجد اتفاق كلّي حتى الآن بين ليفربول وبايرن ميوخ، وأن المفاوضات مستمرة، كما أن الأمر متوقف على ضم بديل للاعب الهولندي، وتوصل نادي بايرن ميونخ إلى اتفاق مبدئي مع بالينيا لاعب فولهام، بطلب من المدرب توماس توخيل، و يتبقى موافقة مسؤولي نادي فولهام الذي يبحث عن لاعب بديل له.

وأضافت التقارير أن المفاوضات بين الطرفين أصبحت مكثفة بشكل أكبر في الوقت الحالي وسط ترقب اللاعب الهولندي الرحيل إلى الريدز.

كان جرافنبيرش أنتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، قادما من أياكس أمستردام في عام 2022، لكنه لم يشارك سوى في ست مباريات من أصل 34 لقاء.

search