الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مد التقديم، هل تستمر جاهزية معامل الحاسب الآلي لطلاب تنسيق المرحلة الثانية؟

تسجيل الرغبات

تسجيل الرغبات

هاجر موسى

A A

أعلن  الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن مد فترة تسجيل رغبات المرحلة الثانية من تنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد، لمدة 24 ساعة، بحيث تنتهي اليوم الأحد 25 أغسطس الجاري في تمام السابعة مساءً.

معامل الحاسب الآلي لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة

ويتساءل بعض الطلاب وأولياء الأمور، عن معامل الحاسب الآلى، التي وفرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، للتيسير على الطلاب، عملية تسجيل الرغبات، فهل ستظل أبوابها مفتوحة أمام الطلاب، بعد مد فترة المرحلة الثانية، أم ستغلق وتفتح مرة أخرى مع بدء المرحلة الثالثة؟، وهو ما سنجيب عنه في السطور التالية.

 وأشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إلى أن جاهزية معامل الحاسب الآلي بجميع الجامعات الحكومية لا تزال مستمرة، من أجل مساعدة الطلاب طوال فترة تسجيل الرغبات والتنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد، بما يسهل على الطلاب، عملية تسجيل الرغبات، بالإضافة لتقديم الدعم الفني من خلال توفير المُرشدين المؤهلين، لضمان سير عملية التسجيل بسهولة.

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات

وبعد مد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية، يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، وأولياء أمورهم عن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات، والتي بدأت الثلاثاء الماضي 19 أغسطس 2024.

فمن المقرر أن تنتهي فترة تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس، على أن يتم الإعلان عن النتيجة في مؤتمر صحفي بعد الانتهاء بـ72 ساعة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search