الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في القارة الإفريقية إلى المملكة العربية السعودية، حيث يستعد قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لخوض مواجهة نارية في نهائي كأس السوبر الإفريقي المباراة التي ستقام على ملعب «المملكة أرينا» يوم الجمعة، الموافق 27 سبتمبر 2024.

موعد ومكان مباراة نهائي السوبر الإفريقي

المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. ويستضيف ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض هذا الحدث الكبير، الذي يعد فرصة ذهبية لكل من الفريقين لإضافة لقب جديد إلى خزائنهم.

طريق الأهلي والزمالك إلى النهائي

الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب البطولة القارية للمرة الثانية عشرة في تاريخه، أما الزمالك، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيسعى لتحقيق الفوز وإضافة لقب السوبر الإفريقي إلى سجل إنجازاته، بعد مشوار حافل في البطولة.

أهمية المباراة بين الفريقين

تحمل مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي أهمية خاصة، ليس فقط لأنها تجمع بين أكبر ناديين في مصر، بل لأنها تأتي في وقت يسعى فيه كل فريق لتأكيد هيمنته على الساحة الإفريقية.

الأهلي، الطامح للحفاظ على مكانته كملك البطولات الإفريقية، سيواجه الزمالك الذي يتطلع لإثبات جدارته أمام منافسه التقليدي.

وتترقب الجماهير المصرية والعربية هذا اللقاء بشغف كبير، حيث من المتوقع أن يشهد "المملكة أرينا" حضورًا جماهيريًا كبيرًا لمساندة الفريقين في هذا النهائي المنتظر، ومع تواجد نخبة من نجوم الكرة الإفريقية على أرض الملعب، فإن المباراة تعد بأن تكون حافلة بالإثارة والندية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search