الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نداء شرارة تُهنى الملكة رانيا بعيد ميلادها

نداء شرارة

نداء شرارة

ياسمين شهاب

A A

هنأت المطربة نداء شرارة، الملكة رانيا، ملكة المملكة الأردنية الهاشمية وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وتتمنى لها العمر الطويل وأنها تحقق كل أمنياتها.

اقرأ أيضًا: علياء بسيوني تكشف أسباب طلاقها من أحمد سعد

وكتبت «شرارة» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كل عام وأنتِ القدوة يا حبيبة روحي وقلبي، العمر كله لجلالتك، يخليلنا إياكي يا رب.. بحبك كتير».

وقد احتفل أمس عدد من النساء الأردنيات من قرية حور بعيد ميلاد الملكة رانيا فى مطبخ فريال الإنتاجي، وذلك أثناء زيارتها لتقديم الدعم لهن، وحرصت السيدات على إعداد أطباق مخصصة للاحتفال بعيد ميلاد الملكة.

وعلقت الملكة رانيا على الاحتفال عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» قائلة: "مافى أحلى من إنى أكون بينكم... شكراً لأم محمد والسيدات التي التقيتهم اليوم في "مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور. أحلى استقبال، ومثال مميز على دعم النساء لبعضهم".

وفي سياق متصل، شاركت الملكة رانيا العبدالله، في فبراير الماضي مع ابنتها الأميرة إيمان في الغداء الدولي، واختارت لهذا الحدث القميص الحريري الأبيض مع تزينه بوشاح بلون الماجنتا، وتنسيقه مع تنورة بطابع pencil skirt بقصة ميدي، بالإضافة إلى حذاء من الدنيا الأزرق القاتم.

واستقبال شهر رمضان ومشاركة الملكة رانيا في حفل الإفطار مع عائلتها وأفراد العائلة الملكية، أختارت الملكة فستان كلاسيكي فخم ميدي أسود بسيط ومتوسط الاتساع، وانتهى الفستان بفتحتى ساق قصيرتين مزودة أطرافها بالريش الخفيف المتطاير.