الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمد إبراهيم: الإسماعيلي قادر على الفوز بكأس مصر

لاعبو الإسماعيلي

لاعبو الإسماعيلي

محمود عبدالرحيم

A A

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق كرة القدم الأول بنادي الإسماعيلي، أن الفوز على طلائع الجيش في دور الثمانية ببطولة كأس مصر جاء نتيجة جهد كبير من الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال حمد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "+90" على قناة "النهار"، إن الإسماعيلي يمتلك لاعبين شبابًا، وجماهير النادي بحاجة إلى الفرح، مشيرًا إلى أن الفريق يسعى لتحقيق لقب الكأس هذا الموسم.

وأضاف إبراهيم، أن المواجهة القادمة أمام نادي زد في نصف النهائي ستكون صعبة، وأنه أبلغ اللاعبين بأنهم على بُعد مباراة واحدة من الوصول إلى النهائي والمنافسة على اللقب.

وأكد أن الفريق لديه فرصة كبيرة للتتويج بالكأس وأن الجهاز الفني يثق في قدرات اللاعبين.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي، إلى أن انسحاب الأهلي وخروج الزمالك من البطولة أعطى الفرق المتبقية دافعًا إضافيًا لتحقيق اللقب، لكنه شدد على أهمية عدم التهاون مع أي منافس وتقدير جميع الفرق.

وبخصوص ملف رحيل اللاعبين عمر الساعي وعبدالرحمن مجدي، أوضح إبراهيم أن هذا الملف يتم النظر فيه من قبل نصر أبو الحسن رئيس النادي، وإيهاب جلال المدير الفني، ولجنة الكرة، وهم المسؤولون عن اتخاذ القرار النهائي.

واختتم إبراهيم حديثه، بالإشارة إلى أن الموسم يتبقى له 4 أيام فقط، وبعدها سيتم حسم كل القرارات، مؤكدًا على أهمية عدم إثارة البلبلة داخل الفريق قبل مباراة نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search