الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الغندور: زيزو لاعب كبير ومن حق والده البحث عن مصلحته المادية

زيزو ووالده

زيزو ووالده

محمود عبدالرحيم

A A

عبر الإعلامي خالد الغندور عن رأيه في الجدل الدائر حول مستقبل أحمد سيد "زيزو"، نجم نادي الزمالك.

وقال الغندور عبر حسابة الرسمي على «فيسبوك»، إن زيزو يعتبر لاعبًا كبيرًا، ومن حق والده أن يبحث عن أفضل مصلحة مادية لابنه، حتى وإن كان ذلك بالانتقال إلى دوري الدرجة الثانية في السعودية.

وأشار الغندور، إلى أن من حق نادي الزمالك تقييم زيزو وتقديم أقصى مبلغ مالي يتناسب مع إمكانيات النادي، وإذا لم يكن هذا العرض مرضيًا لوالد اللاعب، فيجب أن يسعى للبحث عن عرض مالي مرضي آخر، وفي هذه الحالة يمكن للزمالك بيع زيزو والتركيز على بناء فريق جديد بدلاً من محاولة إرضاء لاعب واحد.

وشدد الغندور، على أن اللاعب الذي يريد أن يكون أسطورة ويبني تاريخًا كبيرًا، لا ينبغي أن يفرض شروطًا مالية فوق قدرات النادي الذي صنع اسمه ونجوميته.

وأكد على ضرورة أن يكون مجلس إدارة الزمالك شفافًا في التعامل مع هذه القضية، وشرح كل التفاصيل لجماهير النادي ليظلوا على اطلاع تام بما يجري.

وفي ختام رسالته، أشار الغندور إلى أن نادي الزمالك وجماهيره هما النجوم الحقيقيون الذين يصنعون النجوم، وليس العكس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search