الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مابتتنسيش يامعلم»، الشاعر عمرو حسن يطرح قصيدة جديدة على اليوتيوب (فيديو)

الشاعر عمرو حسن

الشاعر عمرو حسن

مصطفى شلي

A A

شارك الشاعر عمرو حسن جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، قصيدة جديدة له من خلال مقطع فيديو لحفلة له في ساقية الصاوي.

الشاعر عمرو حسن يُحيي حفلا غنائيا.. في هذا الموعد والمكان - بوابة الأهرام

وطرح الشاعر الشاب عمرو حسن، قصيدة جديدة عبر حسابه الرسمي على الموقع العالمي «يويتيوب»، بعنوان «مابتتنسيش يامعلم». 

وتفاعل عدد كبير من متابعي الشاعر على القصيدة الجديدة التي طرحها، وأشاد بها العديد من الجماهير وانتشرت في مقاطع عبر السوشيال ميديا في وقت قصير.

مقطع الفيديو شاهده العديد من الجماهير العاشقة للشاعر عمرو حسن، حيث استطاع في السنوات القليلة الماضية أن يستقطب عددًا كبيرًا من الشباب حوله في العديد من الحفلات الخاصة التي تكون غالبًا في الأماكن الثقافية، وأشادت الجماهير بالقصيدة التي طرحت منذ ساعات على «اليوتيوب» اليوم.

من هو الشاعر حسن 

ويعتبر «حسن» من أشهر شعراء العامية في العصر الحديث، وكُرم في العديد من الفعاليات الخاصة بالشعر العامي وحصد العديد من الجوائز، وتتميز أعماله بالتصوير البلاغي العالي وتناول مشاعر إنسانية معقدة.

كما كتب «حسن»، عددًا من الأغاني لمطربين وفرق مصرية و صدرت له 6 دواوين شعرية ومنها «على ناصية الشاعر، سيلفي، باندا، أحدهم، و كان قد أصدر مؤخرا إصدارا جديد من أعماله الشعرية و الذي نفذ بالكامل فور صدوره.

حصد العديد من الجوائز أهمهم جائزة الشاعر أحمد فؤاد نجم الكبرى عام 2016، جائزة وزارة الثقافة أفضل ديوان عام 2010، وجائزة ساقية الصاوي التشجيعية عام 2010 أفضل ديوان شعر، بجانب جائزة الجامعات الأولى 2009 أفضل قصيدة، درع جامعة حلوان، وجائزة معهد جوتة الألماني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search