السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحزب العربي الناصري يعلن دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

الحزب العربي الديمقراطي الناصري

الحزب العربي الديمقراطي الناصري

إسلام محمد

A A

أعلن الحزب العربي الديمقراطي الناصري برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، دعم وتأيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن دعم الحزب للرئيس السيسى في الانتخابات المقبلة يأتي في ضوء استكمال مسيرة التنمية التي بدأها الرئيس منذ تولي المسئولية، فضلًا عن ثقة أعضاء الحزب في قيادة الرئيس السيسي الحكيمة وجهوده الجبارة في خدمة الوطن وتحقيق التنمية والاستقرار.
وأضاف الحزب، في بيانه، أن الحزب العربي الناصري ليس مسؤولاً عن أفعال بعض الهواة والمغامرين الذين يدعون عضويتهم في الحزب، ويعتبرون أنفسهم مسؤولين عن أعضاء الحزب الرسميين ويتبنون قيم وأهداف الحزب بشكل صريح، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء المدعيين.
وأكد الحزب، أن العربي الديمقراطي الناصري هو عضو فعال في تحالف الأحزاب المصرية فقط، ولا ينتمي أو يشارك في أي تحالفات أخرى سواء كانت داخلية أو خارجية، مضيفًا أنهم ملتزمون بتعزيز الديمقراطية وتحقيق مصلحة الشعب المصري من خلال التعاون مع الأحزاب المشاركة في نفس التحالف.
وأشار الحزب، إلى أن الدكتور محمد أبو العلا يتولى قيادة الحزب ويحرص على تحقيق أهداف الحزب المبنية على مبادئ النداء الناصري، مؤكدًا أن الحزب الناصري ملتزم بخدمة مصر وشعبها ويعمل جاهداً لتحقيق الرفاهية والتنمية للوطن.

search