السبت، 05 أكتوبر 2024

09:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تخفيضات بالجملة للأسعار، منافسة قوية بين "المراعي" و"عبور لاند" لإرضاء المستهلكين

عبور لاند -ارشيفية

عبور لاند -ارشيفية

إسلام التمساح

A A

أعلنت شركة المراعي خلال الساعات الماضية عن حملة تخفيضات على جميع منتجاتها للألبان والأجبان، في إطار سعي الشركة لإرضاء المستهلك في ظل ارتفاع الأسعار لعدة سلع أساسية ورئيسية، حيث يُعد التخفيض الذي أعلنت عنه المراعي هو الأكبر خلال الفترة الماضية بنسبة تصل لـ 20%.

 

عبور لاند تنضم لسباق المراعي للتخفيضات 

ومن جانبها، أعلنت شركة عبور لاند عن دخولها سباق التخفيضات الذي بدأته شركة المراعي، حيث أعلنت الأولى عن تقديم بونص فوري بواقع 3 شرنك متنوع زنة 250 جرام عن كل 100 شرنك فيتا وأصناف أخرى عند التحميل لكافة الموزعين المعتمدين لدى عبور لاند.

ومن ناحية أخرى، كشف الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن توجهات الوزارة من خلال مراقبة الأسواق وضبط الأسعار، والذي اعتبره الوزير أولوية رئيسية لدي الوزارة في الفترة القليلة المقبلة، بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي.

 

 

توجيهات لجهاز حماية المستهلك بمراقبة الأسواق

وقال الوزير في مؤتمر صحفي سابق، بأنه وجه الجهات المعنية وعلى رأسها جهاز حماية المستهلك، بمراقبة الأسواق والأسعار بشكل يومي من خلال دوريات الجهاز وبالتعاون مع مديريات التموين بالمحافظات، فيما يتم تقديم تقرير دوري للوزير للاطلاع.

شركة عبور لاند لا تدخل في المقاطعة

ولا تدخل منتجات عبور لاند في المقاطعة، حيث تعتبر من الشركات المصرية التي لا تدعم الكيان الصهيوني، وتختص الشركة في إنتاج وتجهيز وتعبئة وتغليف الجبن الأبيض، وكل منتجات الألبان من الحليب والسمن والزبد، وتتنوع منتجاتها من الأجبان كالجبنة بالزيتون، والجبنة الفيتا والجبنة البراميلي والجبنة الإسطنبولي وغيرها من الأنواع المختلفة من الجبن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search