الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأصحاب صفقات البيزنس، حساب «الأهلي وسيط» يضمن حقوق وأموال العملاء

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

عبد الرحمن المصري

A A

يتيح البنك الأهلي المصري، للعملاء، حساب «الأهلي وسيط»، لتسهيل إجراء المعاملات بين البائع والمشتري، لـ «عقارات - معدات – أراضي» مع طرفين أو أكتر، من الأفراد أو المؤسسات، بكل سهولة وأمان.

خدمة الوساطة المالية عبر البنك الأهلي المصري

ويقدم البنك الأهلي المصري، خدمة الوساطة المالية للعملاء الحالين أو المرتقبين (أفراد - مؤسسات)، بغرض إدارة العلاقات المالية فيما بين شخصين أو أكثر، أو أي علاقة تتطلب الوساطة بين عدد من الأطراف.

وتستند خدمة الوساطة المالية في البنك الأهلي المصري، على شروط محددة واضحة بين طرفين أو أكثر، لتنفيذ عملية أو صفقة، مؤقتة أو مستمرة وفقًا للاتفاقيات المبرمة بين تلك الأطراف وبالكيفية التي تم الاتفاق عليها بينهم للبيع وشراء أصول أو تقديم خدمات تجارية أو تسوية استحقاقات قائمة أو مستقبلية أو إدارة أصول أو متحصلات مالية وخلافه.

حساب الأهلي وسيط

وتتم معاملات خدمة الوساطة المالية في البنك الأهلي المصري، بموجب عقد حساب وسيط يتم التوقيع عليه بين الأطراف المعنية والبنك، لإدارة الحساب وفقًا لشروط التعاقد المحددة سلفًا، بين أطراف التعاقد، لضمان تحقيق أي متطلبات أو شروط خاصة قبل نقل القيمة المالية بين الطرفين.

ويمكن البنك الأهلي أطراف الصفقة من تفعيل تطبيق محفظة الشيكات الآجلة Cheque Wallet لإدارة محافظ شيكات العملاء المختلفة من مقر عمل العميل بدون أي تكلفة إضافية.

أنواع خدمة الحساب الوسيط من البنك الأهلي

  1. حساب صفقة معاملة واحدة، والذي يتم فتحه في 24 ساعة، بناءً على عقد بسيط يستلزم تنفيذه إجراء معاملة مالية واحدة أو أكثر بين طرفين.
  2. حسابات صفقات معاملات متعددة، ويتم فتحها بناءً على عقد ذو طبيعة خاصة تختلف وفقًا لطبيعة كل صفقة، والذي يشترط لتنفيذه، وجود علاقة مالية بين أطراف الصفقة، مثل (عقود التطوير العقاري والمشاركات).

أمثلة على عمليات الحساب الوسيط في البنك الأهلي

  1. بيع وشراء الأصول (عقارات – معدات – أراضي ...الخ) بين طرفين او أكثر (افراد او مؤسسات).
  2. بيع وشراء الأسهم وحصص للشركاء بكافة أنواع الشركات (المساهمة-التوصية-المسئولية المحدودة).
  3. التطوير العقاري، وتوزيع متحصلات المشروع على الشركاء.
  4. إدارة منشأة عقارية او سياحية بين المالك وشركه الإدارة.
  5. سداد المستحقات المالية بين الدائنين والمدينين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search