الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاختلاف وارد، أول تعليق من شريف منير بعد انسحابه من مسلسل مي عمر

شريف منير

شريف منير

ندى يوسف

A A

اعتذر الفنان شريف منير عن المشاركة في مسلسل «إش إش» بطولة الفنانة مي عمر، والذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2025.

وتداولت عدة أنباء تفيد بوقوع خلاف بين شريف منير، والمخرج محمد سامي، بسبب ترتيب اسمه على تتر المسلسل، بالإضافة إلى استحواذ زوجته الفنانة مي عمر على النصيب الأكبر من السيناريو.

وتواصل موقع «الجمهور» مع شريف منير، لمعرفة حقيقة ما تم تداوله حول أسباب اعتذاره عن مسلسل «إش إش»، كاشفا رأيه في أداء مي عمر بالفترة الأخيرة.

انسحاب شريف منير من مسلسل «إش إش»

وقال «منير»، إن كل الأنباء المتداولة بشأن اعتذاره عن «إش إش» بسبب ترتيب اسمه على التتر ليست حقيقية، ولا تمت للواقع بأي صلة، مضيفا: «أنا شوفت الأخبار ديه على السوشيال ميديا، ولكن للأسف بقت موضة دلوقتي إن لما حد ينشر خبر الكل بقى يمشي وراه من غير ما يتأكد من المصدر».

وأكد شريف منير، انسحابة عن المسلسل، ولكنه نفى فكرة أن السبب يعود إلى ترتيب اسمه على التتر، أو اعتراضه على أداء مي عمر، موضحا: «الموضوع زي أي فنان بيتفق على عمل معين ولكن بعدها مبيحصلش توفيق أو توافق بينه وبين الإنتاج أو الإخراج».

شريف منير ومي عمر

سبب اعتذار شريف منير عن مسلسل مي عمر في رمضان 2025 

وأضاف: «محمد سامي رائع وواعي وناجح، وأنا أتمنى اشتغل معه»، مؤكدا أنه تواصل معه بعد مسلسلي «جعفر العمدة»، و«نعمة الأفوكاتو»، معربا عن رغبته في العمل معه، وبالفعل بعدها عرض عليه المشاركة في «إش إش».

وأشاد بموهبة مي عمر، حيث قال: «مي نجمة كبيرة، وأتشرف بالعمل معها، وهي أثبتت نجاحها في نعمة الافوكاتو وما قبله، وبتتقدم وتتحسن وأصبحت نجمة ولكن محصلش نصيب ومتفقناش وديه حاجات خاصة بينا في الشغل».

ولفت شريف منير، إلى أن دوره في مسلسل «إش إش» كان دورا مختلفا، ومساحته على الورق كانت كبيرة، متمنيا تكرار التعاون مع محمد سامي في عمل آخر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search