الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائد الحرس الثوري يلمح إلى قرب الرد الإيراني دون تحديد "ساعة الانتقام"

حسين سلامي قائد الحرس الثوري الإيراني

حسين سلامي قائد الحرس الثوري الإيراني

أيمن عبدالمنعم

A A

مازالت إيران تواصل سلسلة التهديدات، التي باتت شبه يومية حول ردها المرتقب على عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس إسماعيل هنية، خلال تواجده في العاصمة الإيرانية طهران على هامش تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان.

عملية اغتيال إسماعيل هنية، اعتبرتها طهران بمثابة انتهاك واضح وصريح للسيادة الإيرانية، خاصة وأن الاغتيال نفذ ضد ضيف من ضيوفها، خلال فعالية رسمية تعقد على الأرض الإيرانية، وخلال تواجده أيضًا في مقر إقامته الذي من المفترض كان شديد الحراسة.

تهديد جديد من الحرس الثوري والأمن الإيراني

في هذا السياق، قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم السبت، إن كافة الإيرانيين سيسمعون أخبارًا جيدة وفي وقت قريب بشأن الانتقام الإيراني من إسرائيل.

وجاءت تصريحات قائد الحرس الثوري الإيراني، خلال مقطع فيديو تداولته وسائل إعلام إيرانية ظهر فيه سلامي وسط حشد من الإيرانيين، ليردد قائلًا ستسمعون أخبارًا جيدة.

وتأتي تصريحات سلامي بعد ساعات من التصريحات التي صدرت عن وزير الأمن الإيراني إسماعيل خطيب والتي قال خلالها، إن المتسللين لم يتورطوا في عملية اغتيال إسماعيل هنية، مضيفًا أنه بناءً على التقارير والبيانات الصادرة عن الحرس الثوري الإيراني، لم يتم العثور على أي دور للمتسللين في هذه القضية.

رد لا يشبه العمليات السابقة 

وخلال الأيام الماضية قال المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني علي محمد نائيني، إن الرد الإيراني سيكون مؤثرًا، ومن الممكن ألا يشبه العمليات العسكرية السابقة، مؤكدًا، أن إيران لن تتعجل في تنفيذ تلك الضربة ويمكن أن تكون فترة الرد طويلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search