الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لجنة وزارية تضبط 400 تاجر جوابات لسيارات المعاقين وتراقب 3500 آخرين

سيارات المعاقين - ارشيفية

سيارات المعاقين - ارشيفية

إسلام التمساح

A A

سيارات المعاقين، لا تزال أزمة توقف الإفراج الجمركي لسيارات المعاقين، مستمرة، بعد قرار الدولة بوقف الإفراج الخاص بسيارات المعاقين لفترة تدخل شهرها الثالث على لتوالي، وسط اعتراضات كبيرة من قبل المعاقين في مختلف محافظات الجمهورية.

اللجنة الوزارية تراجع أوراق 1250 سيارة 

مصادر مطلعة باللجنة الوزارية التي أعلنت الحكومة عن تشكليها لفحص أوراق سيارات المعاقين من ممثلي “الصحة - الجمارك - التضامن”، فحصت في الأيام القليلة الماضية 1250 ملفا لسيارات المعاقين، حيث أثبتت اللجنة عدم صحة أوراق 700 سيارة.

اللجنة الوزارية تتابع تجار الجوابات على صفحات الفيس بوك

المصادر قالت لـ"الجمهور"، إن اللجنة الوزارية تراقب تجار الجوابات الخاصة بسيارات المعاقين من خلال صفحاتهم علي موقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك، فيما تستهدف اللجنة التواصل معهم بشكل يبين بأنهم راغبين في شراء جوابات لسيارات معاقين.

ضبط 400 تاجر جوابات لسيارات معاقين بالدقهلية ومحافظات الصعيد

المصادر كشفت، أن اللجنة الوزارية ضبطت في الفترة الماضية 400 تاجر من تجار جوابات سيارات المعاقين، في محافظات الدقهلية وأسوان وسوهاج، حيث تم تحويلهم للنيابة بشكل قانوني بسبب التلاعب في شراء جوابات لمعاقين وبيعها مرة أخرى لمستفيدين آخرين.

اللجنة الوزارية تتابع 3500 صفحة بالفيس بوك تبيع جوابات المعاقين

من جانب آخر كشفت المصادر لـ"الجمهور"، أن اللجنة الوزارية تتابع ما يقرب من 3500 صفحة بالفيس بوك تدعي بيع وشراء جوابات سيارات المعاقين، فيما سيتم في الأيام المقبلة الإعلان عن ضبط عدد كبير منهم، في إطار خطة اللجنة لهيكلة سيارات المعاقين وفق توجيهات مجلس الوزراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search