الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوداد المغربي يعلن تعاقده مع لاعب برشلونة رسميا

زكريا غيلان

زكريا غيلان

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن نادي الوداد الرياضي المغربي تعاقده مع الجناح المغربي زكريا غيلان صاحب الـ 22 عاما في صفقة انتقال حر.

وكان غيلان، الذي انضم إلى برشلونة قبل سبع سنوات عندما كان في الرابعة عشرة من عمره قادمًا من أكاديمية فوتبول دام الإسبانية، ولعب مع مختلف الفئات السنية داخل النادي، بما في ذلك فرق تحت 16 و18 و19 عامًا، بالإضافة إلى فريق برشلونة (ب).

وأعلن نادي برشلونة عن فسخ عقد مهاجمه المغربي الشاب، زكريا غيلان، قبل عام واحد من انتهاء العقد الذي كان من المقرر أن ينتهي بنهاية موسم 2023/2024.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏المكتب البيضاوي‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏

وفي بيانه، أعرب النادي الكتالوني عن شكره وامتنانه لغيلان على التزامه وتفانيه خلال فترة تواجده بالنادي، متمنيًا له النجاح في مستقبله المهني. ورغم مشاركاته مع الفرق السنية وفريق برشلونة (ب)، إلا أن غيلان لم يحظَ بفرصة للظهور مع الفريق الأول للنادي.

من هو زكريا غيلان

زكريا غيلان هو لاعب كرة قدم مغربي يحمل الجنسية الإسبانية. وُلد في 25 فبراير 2003. يلعب في مركز الجناح، واشتهر بمهاراته الهجومية وقدرته على المراوغة والسرعة.

غيلان بدأ مسيرته مع الفرق الشبابية في إسبانيا، ومن ثم انتقل للعب مع الفريق الأول لنادي برشلونة، حيث جذب الأنظار بموهبته وإمكانياته العالية، كما أنه مثّل المنتخبات الوطنية للفئات العمرية الصغرى للمغرب، مما يبرز موهبته في الساحة الدولية.

يذكر أن نادى الوداد المغربي أعلن، عن التعاقد مع الجنوب أفريقى رولانى موكوينا المدير الفني السابق لفريق صن داونز ، استعدادا للموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search