الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذهاب بلا عودة، رحلة "ريهام" الأخيرة إلى المغرب تنهى حياتها قبل زفافها

مضيفة الطيران الراحلة ريهام هشام

مضيفة الطيران الراحلة ريهام هشام

أيمن عبدالمنعم

A A

لم يكن في حسبان مضيفة الطيران ريهام هشام التي تعمل لدى شركة مصر للطيران، سوى أنها تخوض رحلة جديدة ضمن رحلات عملها الروتينية، حيث كانت على الطائرة المتوجهة من القاهرة إلى مدينة كازابلانكا في المغرب، والعودة مرة أخرى إلى بيتها لتستعد كأي فتاة لحفل زفافها.

مضيفة الطيران ريهام هشام

إلا أن رحلة ريهام هشام من القاهرة إلى المغرب كانت رحلتها الأخيرة، حيث تحول حفل زفافها الذي كان من المقرر عقده بعد عودتها من المغرب بأيام قليلة إلى عزاء، لتسيطر حالة من الحزن الشديد بين كافة محبيها من الأصدقاء والأهل والعائلة، وعلى رأسهم خطيبها.

 

أزمة قلبية تنهي حياة ريهام

عقب وصول ريهام إلى مدينة كازابلانكا في المغرب، أقامت في أحد فنادق المدينة لتستريح من عناء السفر، لكن ما حدث كان عكس المراد تقريبًا.

ريهام هشام مع عائلتها

فحسب بيان لشركة مصر للطيران التي تعمل بها ريهام، فإنه عقب وصول الطائرة إلى المغرب وقبل عودتها مرة أخرى إلى القاهرة، نزل طاقم الرحلة في أحد فنادق مدينة كازابلانكا المغربية، والتي كانت من بينهم المضيفة الجوية ريهام هشام، والتي تعرضت لأزمة قلبية بعد أن وصلت إلى الفندق في المغرب وقبل العودة إلى القاهرة، كتبت نهاية طريقها في الحياة عند هذه النقطة.

 

مع السلامة يا أحلى وأطيب خلق الله

بتلك الجملة بدأ عبد الله مطراوي خطيب المضيفة الجوية ريهام هشام، رثاءه لخطيبته التي كان يرجو أن يوفقهم القدر في أن يهنئوا سويًا تحت سقف واحد.

مضيفة الطيران ريهام هشام

فقال عبد الله مطراوي: "مع السلامة يا أحلى وأطيب خلق الله، كانت بتجهز كيكة الفرح ونفسك نكبر ونعجز سوا، ربنا يجمعنا في أقرب وقت، اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فارحمها".

ريهام مع خطيبها عبد الله مطراوي

لتنتهي آمال مسار الخطوبة التي بدأت منذ عام تقريبًا، بالتحديد 22 يونيو 2023، برحيل أحد الحبيبين عن الدنيا، دون أن تتحقق أي آمال.

ماذا كتبت قبل وفاتها؟

في نهاية يوليو الماضي، نعت ريهام صديقتها المضيفة آلاء عبد الصمد، التي وافتها المانية، حيث كتبت، فضلًا وليس أمرًا الدعاء لها في أول ليلة لها.

وفي منتصف الشهر الجاري نشرت ريهام عبر حسابها على فيسبوك صورة علقت عليها: “إذا وضعك الله في مكان تستطيع من خلاله التيسير على الناس فيسر، فإنك والله لا تدري ما تفعل بك دعوة صادقة من أحدهم، فربما كان بينهم من لو أقسم على الله لأبره”.

بيان نعي من مصر للطيران

وقدمت شركة مصر للطيران نعي وعزاء، من المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وجميع العاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة، العزاء لأسرة الزميلة ريهام هشام محمود خليفة.

نعي مصر للطيران

وقال البيان، إن رئيس مجلس إدارة الشركة والعاملين بها، يتوجهون بخالص العزاء والمواساة لأسرة الزميلة ريهام هشام خليفة، والتي وافتها المنية اثناء العمل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها الصبر والسلوان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search