الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف البنوك 2024، ميد بنك يطلب موظفين جددا في سوهاج بمرتبات خرافية

ميد بنك

ميد بنك

عبد الرحمن المصري

A A

وظائف ميد بنك 2024، طلب البنك موظفين جددا، ليكونوا بمثابة مسؤولين في خدمة العملاء، بقطاع شبكة الفروع والمبيعات والتوزيع، في فرع محافظة سوهاج.

وظائف البنوك 2024، خدمة يقدمها موقع الجمهور الإخباري، بصورة مستمرة، ضمن خدماته لقرائه الأعزاء، خاصة الشباب، والخريجين الجدد، من الباحثين عن وظائف في مصر. وظائف ميد بنك 2024.

وظائف البنوك 2024، مطلوب موظفين في ميد بنك فرع سوهاج

وأعلن ميد بنك أنه يبحث عن موظفين في خدمة العملاء، ضمن سلسلة الوظائف التي يطرحها البنك مؤخرًا، في جميع الإدارات والقطاعات لديه.

الدور الرئيسي للوظيفة الجديدة لدى ميد بنك

  1. تعظيم الأرباح من خلال ضمان بيع جميع خطوط المنتجات. وظائف البنوك 2024.
  2. تلبية توقعات العملاء من حيث الكفاءة والدقة والتوقيت والاحترافية في الرد، سواء وجهاً لوجه أو عبر الهاتف. وظائف ميد بنك 2024.
  3. الاستخدام الفعال للأدوات والمعلومات لتعزيز تقديم خدمة العملاء وأداء التجزئة. وظائف البنوك 2024.
  4. ضمان تلبية جميع احتياجات العملاء، وتعظيم فرص المبيعات، ضمن وظائف ميد بنك 2024. فضلًا عن تحقيق معدلات اختراق المبيعات المتبادلة والإحالات المتميزة لفتح الحسابات والإقراض والمبيعات الأخرى. 
  5. تطوير وتنمية علاقات تجارية جديدة. وظائف البنوك 2024.
  6. ضمان مستوى عالٍ ومستمر من خدمة العملاء، وظائف ميد بنك 2024. من خلال البحث عن طرق لتبسيط وتحسين أوقات الاستجابة من خلال التعامل الفعال مع شكاوى العملاء وتحقيق التحسين المستمر في تصنيف رضا العملاء.
  7. المراقبة المستمرة ومراجعة الإجراءات المعمول بها والتأكد من الامتثال لجميع المتطلبات وتوصيات التدقيق والقوانين المحلية. وظائف البنوك 2024.
وظائف ميد بنك فرع سوهاج

متطلبات وظائف ميد بنك 2024

  1. درجة البكالوريوس.
  2. خبرة لا تقل عن 3 سنوات في القطاع المصرفي.
  3. القدرة المُثبتة في إدارة علاقات العملاء.
  4. القدرة على تحليل الأولويات المالية، والتأثير على العملاء لاتخاذ الإجراءات المناسبة لتلبية احتياجاتهم.

كيفية التقديم على وظائف ميد بنك 2024

يمكن للمرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية المحدثة على الرابط اضغط هنا، مع ذكر عنوان الوظيفة، وكود الوظيفة في موضوع البريد الإلكتروني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search