الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لفترة محدودة، بنك مصر يقدم خدمة تحويل الأموال بدون عمولة للمصريين بالخليج

بنك مصر

بنك مصر

عبد الرحمن المصري

A A

كشف بنك مصر عن إطلاقه مبادرة لتحويل الأموال للمصريين بالخارج، خاصة في دول الخليج، من خلال شبكة مراسلي البنك المنتشرة هناك، دون رسوم أو عمولات.

تحويلات المصريين بالخليج عبر بنك مصر دون عمولات أو مصروفات

وقال البنك إن شبكة مراسلي بنك مصر في الخليج، تمكن المصريين بالدول الخليجية، من تحويل أموالهم دون أي رسوم أو عمولات، من جانب البنك.

 

وأشار بنك مصر، إلى أن العرض الخاص بمبادرة تحويل أموال المصريين في الخارج، خاصة الدول الخليجية تحت عنوان «حوالة لمصر.. يبقى بنك مصر»، يسري على كافة المستفيدين من الحوالات.

وأضاف بنك مصر، أن من يسري عليهم عرض مبادرة التحويل الجديدة دون عمولات هم، المستفيدون من الحوالات سواء بالصرف النقدي (الكاش) أو الإضافة للحسابات.

وأكد البنك أن الحالات المذكورة، تسري على المحولين لأموالهم من الدول الخليجية إلى مصر، من خلال وحدات وفروع بنك مصر.

ولفت البنك إلى أن المستفيدين من تلك المبادرة، سوف يتم إعفاؤهم من المصروفات، علمًا بأنه سوف يجرى تحويل الأموال بدون عمولة أو رسوم إدارية، خلال الفترة الحالية. وذلك من خلال شركاء ومراسلي بنك مصر، بدول الخليج.

وألمح بنك مصر، إلى أن المبادرة لا تسري على التحويلات الواردة بالسويفت كود، الخاص بالبنك.

جدير بالذكر أن مبادرة بنك مصر، لقبول تحويلات المصريين بدول الخليج، تسري حتى تاريخ 31 أغسطس الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search