الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأسعار مخفضة، عرض منتجات "شعبة الخضروات" بمنافذ القابضة للصناعات الغذائية

الخضروات والفاكهة - ارشيفية

الخضروات والفاكهة - ارشيفية

إسلام التمساح

A A

وجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية بسرعة تخصيص أماكن داخل المجمعات الاستهلاكية لعرض الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بالتعاون مع شعبة الخضروات والفاكهة.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور شريف فاروق -وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هذا الاتفاق بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية مع شعبة الخضروات والفاكهة يأتي في إطار مبادرات تخفيض أسعار السلع المختلفة التي تتبناها الوزارة خلال الفترة الحالية للعمل على ضبط الأسعار والأسواق.

ومن جهة أخرى، وجه الدكتور الوزير الشركة القابضة بسرعة توفير أماكن لعرض الخضروات والفاكهة بكافة المجمعات الاستهلاكية المناسبة والمجهزة، لذلك لصالح الشعبة لطرحها بأسعار مناسبة.

هذا وقد أكد  الدكتور الوزير، أن هذه المبادرات والتي تتبناها الوزارة سيشعر المواطن بأثرها في القريب العاجل، حيث تم الاتفاق مع شعبة الخضروات والفاكهة على تنفيذ هذا الاتفاق خلال الأسبوع الجاري بما يساهم في تقليل حلقات التداول والتكاليف الإضافية، بحيث يتم عرض الخضروات والفاكهة مباشرًة من أسواق الجملة داخل المجمعات الاستهلاكية بما ينعكس على أسعار السلع للمستهلك النهائي.

وكان وزير التموين قد كشف عن مقترح للوزارة تستهدف طرح الخضروات والفاكهة بسوق العبور بمنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية في خطوة من الوزارة لمحاربة غلاء الأسعار، وضبط الأسواق من خلال إتاحة الخضروات والفاكهة بأسعار “جملة الجملة”، مضيفاً: “لا مانع من دراسة إمكانية التعامل بالشكل السعري الذي يوفره سوق العبور للخضروات والفاكهة، والذي يكون منافس بشكل كبير للبيع بالتجزئة، وهو ما تم تفعيله في قرار الوزير اليوم”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search