الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنزيما ضد أليو ديانج، تشكيل الاتحاد أمام الخلود في دوري روشن السعودي

كريم بنزيما

كريم بنزيما

حسين العجيلي

A A

أعلن لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة، الخلود، في المباراة التي ستجمعهما، مساء اليوم السبت، لحاسب منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 20224-2025.

ويحل الاتحاد بقيادة نجمه الفرنسي كريم بنزيما ضيفاً على فريق الخلود الصاعد حديثاً لدوري المحترفين،  في الساعة السابعة مساء اليوم السبت بدوري روشن السعودي.

Image

تشكيل اتحاد جدة الرسمي لمواجهة الخلود

حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش.

خط الدفاع: فواز الصقور- لويز فيليبي- سعد آل موسى- حسن كادش.

وسط الميدان: فابينهو- نجولو كانتي- حسام عوار.

الهجوم: أحمد الغامدي- موسى ديابي- كريم بنزيما.

فيما جاء تشكيل الخلود لمواجهة الاتحاد كالتالي:

Image

الاتحاد يسعى لاستعادة لقب الدوري السعودي

ويأمل فريق الخلود في تحقيق الفوز على الاتحاد خلال ظهوره الأول في الدوري، لتأكيد قدرته على المنافسة وعدم كونه "لقمة سائغة" في البطولة هذا الموسم.

من جانبه، يسعى فريق اتحاد جدة، بقيادة مدربه الفرنسي لوران بلان، إلى تحقيق الانتصار وإرسال رسالة قوية بأن الفريق مصمم على استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن خسره أمام الهلال الموسم الماضي.

وكان اتحاد جدة قد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بعد خوضه 34 مباراة، حقق خلالها 16 انتصاراً، وتعادل في 6 مباريات، وتعرض للخسارة في 12 لقاء. سجل الفريق 63 هدفاً واستقبلت شباكه 54 هدفاً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search