الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب برايتون: استحقينا الفوز على يونايتد وهدفهم لم يكن متوقعا

هورزلر - مدرب برايتون

هورزلر - مدرب برايتون

حسين العجيلي

A A

أقرَّ مدرب برايتون، فابيان هورزيلر، بأن مانشستر يونايتد كان بإمكانه تحقيق الفوز خلال المباراة التي جمعتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه أكد أن انتصار فريقه كان مستحقاً، مشدداً على أهمية "عدم الاستسلام" كعامل حاسم.

وكان برايتون قد انتصر على مانشستر يونايتد بنتيجة (2-1) بعد تسجيل هدف الحسم في الدقيقة 90+5، وهي نفس العناصر التي حققت انتصاراً على إيفرتون في الجولة الأولى، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هورزلر، في تصريحات لـ"هيئة الإذاعة البريطانية" (BBC): "المباراة كانت عاطفية للغاية، فمن المؤكد أن الفوز في الدقيقة الأخيرة يضيف نكهة خاصة".

 وأضاف: "لقد استحقينا الفوز، فقد قدمنا مباراة جيدة رغم أنها لم تكن مثالية، ومانشستر يونايتد أتيحت له أيضاً فرص للفوز بالمباراة، لكن لم ينجح في استغلالها".

وأكمل المدرب الشاب: "أنا فخور جداً بأداء الفريق، فقد أظهروا قيمة عدم الاستسلام وهذا أمر مهم جداً بالنسبة لي".

Image

 وواصل: "في الشوط الأول كانت المباراة متكافئة، لكن في الشوط الثاني بدأنا بالتحكم في مجريات اللقاء بشكل أفضل، وخلقنا العديد من الفرص، خاصة في الشوط الثاني".

وتعليقاً على هدف التعادل الذي سجله مانشستر يونايتد، قال هورزيلر: "هدف التعادل جاء بشكل غير متوقع، لم أكن راضياً عن فقدان السيطرة، ولكن بعد هدف التسلل لمانشستر يونايتد، استعدنا السيطرة على المباراة مرة أخرى، في النهاية، أعتقد أن الفوز كان مستحقاً".

وبخصوص جواو بيدرو، الذي سجل هدف الفوز لبرايتون، قال هورزيلر: "جواو لاعب يمكنه حسم المباريات بلمسة واحدة، كان واثقاً من تسجيل الهدف، وهذه الثقة تجعله مميزاً، ولكن في النهاية، الفوز هو من نصيب الفريق ككل وهذا هو الأهم".

أهداف مباراة برايتون ومانشستر يونايتد

سجل أهداف برايتون داني ويلبيك وجواو بيدرو في الدقائق 32، 3+90، فيما أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد أماد ديالو في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

وبهذا الفوز يحتل برايتون المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search