الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم أكثر من 30 فنانا، تفاصيل الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع

ملتقى التميز والإبداع

ملتقى التميز والإبداع

ندى يوسف

A A

تنطلق الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع، برئاسة الدكتورة داليا المتبولي، يوم 7 سبتمبر المقبل، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك برعاية أكاديمية الفنون التابعة لوزارة الثقافة.

وستشهد الدورة الثالثة من الملتقى، تكريم عدد كبير من نجوم الوسط الفني على أعمالهم خلال الفترة الأخيرة، ومن ضمن المكرمين، غادة عبد الرازق، التي فازت بجائزة سيدة الدراما العربية، ومي كساب، ونيكول سابا، وهنا الزاهد، حمادة هلال، يسرا اللوزي، منذر رياحنة، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد.

الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع 

أسماء المكرمين في ملتقى التميز والإبداع

كما سيتم تكريم كل من هبة مجدي، روجينا، أروى جودة، دينا فؤاد، سمية الخشاب، شيري عادل، أسماء أبو اليزيد، هدى الأتربي، المطرب محمود الليثي، محمد أنور، أحمد بدير، انتصار، كارمن سليمان، عبير صبري، نهى عابدين، محمد محمود، شريف رمزي،  جيسيكا حسام، جان رامز، أحمد جمال، هاجر السراج، زينب العبد، نور إيهاب، إلهام صفي الدين، وئام مجدي، أحمد جمال سعيد، محمود التركي.

الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع 

تعليق غادة عبد الرازق على جائزتها من ملتقى التميز والإبداع

وأكدت غادة عبد الرازق، أنها سعيدة بحصولها على جائزة سيدة الدراما العربية، من خلال منشور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع 

وكتب: «جمهوري الكريم الغالي، أنتوا كل حاجة في الدنيا وأحلى حاجة ربنا كرم الواحد بيها، تشجيعكوا وحبكوا خلوا الواحد في أعلى مكانة، شكرًا من كل قلبي».

كما أكدت الدكتورة داليا المتبولي رئيسة ملتقى التميز والإبداع العربي، أن الدورة الثالثة ستكون مختلفة عن الدورات الماضية، كما سيكون هناك تكريم لأبرز النجوم في الوطن العربي سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع 

وأوضحت يارا أحمد، المسؤول الفني والإعلامي لـ الدورة الثالثة لملتقى الإعلام العربي، أن الدورة الثالثة استغرقت وقت كبير في التحضيرات، كما ستشهد الدورة مفاجآت كبيرة للحضور، وستكون دورة مميزة.

الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع 

وأشار مصطفى ماهر، المدير التنفيذي لملتقى التميز والإبداع العربي، إلى أن الدورة الثالثة ستكون مختلفة عن ما تم تقديمه من قبل، وسيكون هناك عدد من النجوم مفاجأة في الحفل.

الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع 

ملتقى التميز والإبداع العربي 

يشار إلى أن الدورة الثانية من ملتقى التميز والإبداع العربي، التي كانت برعاية جامعة الدول العربية، ووزارة الثقافة، بالتعاون مع أكاديمية ويكيمديا لعلوم الإعلام، برئاسة دكتورة داليا المتبولي أستاذ الإعلام بجامعة دمياط، شهدت تكريم عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام أبرزهم: عاصي الحلاني، وحميد الشاعري، وحكيم، والفنان خالد الصاوي، والفنانة الهام شاهين، وأكرم حسني، وحسن الرداد، ودرة، وبشرى، وداليا البحيري، والمخرج علي ادريس، والمؤلفة زينب عزيز، والإعلامي رامي رضوان، والكابتن أحمد حسن، والدكتور جاسم الياقوت، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search