الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد ممدوح لـ «الجمهور»: «أهل الكهف» مجازفة كبيرة وأحمد عيد اكتشاف

محمد ممدوح

محمد ممدوح

ندى يوسف

A A

«إيرادات ضعيفة رغم أحداثه الشيقة»، تلك هي الأزمة التي واجهها فيلم «أهل الكهف» بطولة الفنان خالد النبوي، عند طرحه داخل دور العرض السينمائي، في موسم الأضحى الماضي، وفي ظل المنافسة الشرسة بين الأفلام التجارية التي شهدتها السينما.

ولم تتجاوز مجمل إيرادات فيلم «أهل الكهف» الـ 12 مليون جنيها، برغم أنه حاز على إشادات واسعة ممن شاهدوا الفيلم، خاصة النقاد الفنيين، لكنه لم يأخذ حقه في المشاهدة من قبل الجمهور، بسبب أحداثه التاريخية.

وأكد الفنان محمد ممدوح، أحد أبطال «أهل الكهف»، أن الفيلم يعتبر مجازفة كبيرة من المنتج محمد الرشيدي، لأن تلك هي المرة الأولى التي يتم تقديم عمل تاريخي سينمائي.

محمد ممدوح

تعليق محمد ممدوح على ضعف إيرادات فيلم أهل الكهف 

وقال «ممدوح» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «تجربتى فى أهل الكهف أنا فخور بها جدا وأشعر أنها فريدة من نوعها، خاصة أن الفيلم طرح في توقيت صعب، لا يوجد به أعمال تاريخية سينمائية».

وأوضح أن الفيلم تكلف ميزانية ضخمة جدا، مضيفا: «هذه تعتبر مجازفة كبيرة من المنتج محمد الرشيدي وانفراد يحسب له بتقديم عمل تاريخي فنى بهذا الشكل، وكل من شاهده تعلق به وكتب عنه بالسوشيال ميديا».

بوستر أهل الكهف

أما عن كواليس التعاون مع الفنان خالد النبوي، وأجواء الفيلم، قال إنه تعلم الكثير من «النبوي»، مؤكدا أن تجربة «أهل الكهف» مثمرة جدا بالنسبة له.

وأكد محمد ممدوح، أن خالد النبوي، صورة للفنان المبهر والمثقف بشكل غير عادى، مشيرا إلى أن أحمد عيد كان بالنسبة له اكتشاف غير عادي.

وأضاف: «والمخرج المميز عمرو عرفة قدم الفيلم بشكل غير تقليدي ينافس أفلام هوليود بشكل كبير».

 

أبطال فيلم أهل الكهف 

شارك في بطولة فيلم «أهل الكهف» خالد النبوي وغادة عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وريم مصطفي وهاجر أحمد وبسنت شوقي وصبري فواز ومصطفي فهمي ورشوان توفيق ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد الرشيدي و إخراج عمرو عرفة ويعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search