الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفين 2024

الهلال السعودي

الهلال السعودي

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفين 2024، يترقب عشاق كرة القدم السعودية اللقاء المنتظر بين الهلال والأخدود مساء اليوم السبت.

ويبدأ فريق الهلال رحلة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد 2024-2025، حيث يواجه الأخدود في الجولة الأولى على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

موعد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

وتترقب جماهير كرة القدم السعودية في كل مكان، موعد مباراة الهلال والأخدود في منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 

تُنقل أحداث مباراة الأخدود والهلال في دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS الناقل الحصري للبطولة المحلية.

وسيكون رابط اللقاء جاهز مع انطلاق المباراة من أجل مشاهدة ممتعة لجماهير المملكة العربية السعودية، بجودة عالية ودون انقطاع.

بث مباشر مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 

يدخل نادي الهلال الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025 بهدف مواصلة هيمنته المحلية، بعد أن نجح في الموسم الماضي في الفوز بجميع البطولات. 

وقد استهل الهلال الموسم بقوة من خلال تحقيق لقب كأس السوبر السعودي، حيث تغلب على الأهلي في نصف النهائي واكتسح النصر برباعية في النهائي، مرسلاً بذلك إنذارًا مبكرًا لمنافسيه.

يطمح الهلال أيضًا للتألق على المستوى القاري وتحقيق لقب دوري أبطال آسيا بمسماه الجديد بعد أن خرج من البطولة العام الماضي أمام العين الإماراتي حامل اللقب.

بث مباريات الهلال في الدوري السعودي

وفيما يتعلق بمباريات الهلال، تملك شبكة "SSC Sports" حقوق بث المباريات المحلية، وتتيح مشاهدة المباريات مجانًا بتقنية SD داخل السعودية. 

أما للراغبين في متابعة المباريات بتقنية HD أو من خارج المملكة، يجب الاشتراك في باقة "شاهد VIP" أو شراء جهاز GOBX لفك التشفير.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود

استقر البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لنادى الهلال السعودي على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الأخدود اليوم السبت بستاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الدوري السعودي.

وجاء تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود كالآتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، حسان تمبكتي، لودي.

خط الوسط: نيفيز، سافيتش، القحطاني.

خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، ميتروفيتش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search