الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قاضي المعارضات يصدر قراره في قضية زوجة 15 مايو وعشيقها

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

قرر قاضي المعارضات، اليوم الخميس، تجديد حبس زوجة وعشيقها 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد ما ضبطهما الزوج في وضع مخل داخل منزل الزوجية بـ15 مايو.

تفاصيل القصة

تعود الواقعة عند عوده الزوج ويعمل سائقاً الذي يستيقظ عادة قبل صلاة الفجر ليلحق بعمله مبكرا، و تصل ساعات عمله الى12 ساعة، لكنه كان ملتزما بمواعيده ، ولم يسبق أن ترك عمله وعاد الى منزله فى مدينه 15 مايو وذلك لبعد المسافة من بيته إلى مقر عمله .

وفى أحد الأيام شعر بالارهاق الشديد وحاول أن يتماسك ويكمل اليوم الا أنه لم يستطع فقرر العودة ليأخذ قسطاً من الراحة ويعود الى عمله من جديد، حتى يوفر لزوجته حياة كريمة.

وبعد أن وصل السائق الى منزله فجأة ، وجد زوجته عارية على سرير الزوجية، وفي حالة إرتباك وعندما سألها لماذا أنتى عارية ؟ أجابته بكلمات غير مفهومة ، فشك بالأمر وفي أثناء حديثهما معاً سمع صوت قادم من أسفل السرير ، فقام بالنظر وفوجئ بوجود شاب عاري الملابس.

بلاغ الزوج

قامت شرطة النجدة بتلقي بلاغًا من الزوج يُفيد بضبط زوجته وعشيقها داخل غرفة نومه، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وألقت القبض عليهما، واعترفت المتهمة وتُدعى "ياسمين" 23 سنة ربة منزل وعشيقها، بارتباطها بعشيقها منذ 6 أشهر، وأنه تردد على منزلها عدة مرات في غياب زوجها أثناء عمله ، وانها يوم الواقعةاتصلت بعشيقها ليأتى بعدما تأكدت من ذهاب زوجها للعمل وانه غير متعودأن يعود الى المنزل قبل انتهاء ساعات عمله .