الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحلام تثير الجدل بشأن انفصالها عن زوجها: «أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة»

احلام وزوجها

احلام وزوجها

ندى يوسف

A A

بعد الجدل الكبير الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بسبب تداول عدة أنباء بشأن طلاق الفنان الإماراتية أحلام الشامسي، عن زوجها بعد زوج دام لمدة 21 عاما، خرجت الفنانة لتكشف حقيقة ما تم تداوله، وتحسم الجدل حول طلاقها.

وأكدت أحلام، أن كافة الأنباء التي تم تداولها بشأن طلاقها من زوجها، ليست صحيحة ولا تمت للواقع بأي صلة، وذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «إكس».

حقيقة طلاق أحلام

أول تعليق من أحلام على أنباء انفصالها

ونشر أحلام صورة رومانسية برفقة زوجها، لتخرس ألسنة كل مروجي الشائعات، موضحة أن علاقتها بزوجها ليس مجرد زوجين فقط بينما هما أصدقاء مقربين.

وكتب أحلام: «محبتي أنا ومبارك ليس فقط زوجين، أنا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة.. يكفي فاهد وفاطمة ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك.. وأنا طلبت منه ما ينزل اي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا أنتي.. هذي الكلمة تسوى عندي الدنيا وما فيها.. شكرا لك من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعادة».

حقيقة طلاق أحلام بعد 21 سنة زواج

من جانبه، أكد زوج الفنانة أحلام، أنهما تعرضا لحملة شرسة، نشرت أخبار كاذبة حول انفصالهما بعد زواج دام لمدة 21 عاما.

احلام وزوجها 

وأوضح زوج أحلام، أن كافة أنباء انفصالهما غير حقيقية، وقال في مقطع فيديو نشره عبر «إكس»:  «تعرضنا أنا والغالية أم فاهد لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدًا عليهم، أنا والغالية روح واحدة والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ولا تصدق أي شيء يقال أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search