الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقص وغنى معاه، مدحت العدل وحميد الشاعري يشعلان الساحل الشمالي بـ «قشر البندق»

حميد الشاعري ومدحت العدل

حميد الشاعري ومدحت العدل

ندى يوسف

A A

في إطار حفلات موسم صيف 2024، أحيا الفنان حميد الشاعري، بالأمس حفلًا غنائيًا أسطوريًا في الساحل الشمالي، بمشاركة نجوم التسعينات هشام عباس وإيهاب توفيق.

وشهد الحفل إقبالًا كبيرًا، حيث حضره مجموعة من النجوم والمشاهير سواء في الفن أو الرياضة، منهم المؤلف مدحت العدل، الذي أشعل الحفل برقصه وغنائه مع حميد الشاعري على خشبة المسرح، على أنغام أغنية «قشر البندق»، وهو ما لاقى تفاعلًا كبيرًا من الحضور.

وانطلق الحفل مساء أمس الجمعة، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وسط تفاعل كبير من نجوم الفن والرياضة، وهو ما جعل نجوم التسعينات حميد الشاعري، هشام عباس، وإيهاب توفيق يتصدرون التريند.

حفل حميد الشاعري في الساحل الشمالي

وحضر الحفل كلا من مي كساب، إسلام إبراهيم، أحمد فتحي، ومحمد جمعة، ونجوم الرياضة، ضياء السيد وإسماعيل يوسف، كما قوبل الموسيقار هاني فرحات بترحاب شديد، وصعد الإعلامي مهيب عبدالهادي للمسرح وتفاعل مع حميد الشاعري وغنى برفقته.

حفل حميد الشاعري في الساحل الشمالي 

وحضر مجموعة من صناع المحتوى والإعلانات والمنتجين، ومن أبرزهم المنتج الفني ومخرج الإعلانات محمد شوقي، ورحب الكابو بكافة الحضور، بينما كان ترحبيه بمي كساب مميز جدًا، نظرا لصداقتهما، حيث وصفها بـ «الصديقة المُقربة».

 

حميد الشاعري ومدحت العدل 

وأمتع حميد الشاعري الحضور بباقة مميزة من أجمل أغانيه منها، «عودة، قشر البندق، في سكوت»، وغيرها، كما شارك هشام عباس الغناء بفقرة استثنائية لاقت تفاعل كبير، وإشادات واسعة من الحضور.

وشهد الحفل ظهورًا مميزًا لـ شيرين السايس، والتي تصدرت التريند مؤخرًا بعد تداول فيديو لها مع الهضبة عمرو دياب منذ أيام وهي تغني أغنيته، وانتشر الفيديو وسط تساؤلات عن شخصيتها.

وحرصت شيرين السايس على التقاط الصور التذكارية مع حميد الشاعري، وقام بتصوير العديد من الفيديوهات خلال الحفل، وكانت شيرين السايس قد قدمت في وقت سابق كوفر بصوتها لأغنية «أمي ثم أمي»، التي صنعها حميد الشاعري منذ سنوات، وأصبحت أيقونة موسيقية لكافة الأجيال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية


 

search