الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ70 ألف جنيه، أرخص سيارة يابانية في مصر (الموديل والمواصفات)

 أرخص سيارة يابانية في مصر

أرخص سيارة يابانية في مصر

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة يابانية، في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل ملحوظ، يتجه الكثيرون إلى سوق السيارات المستعملة بحثًا عن خيارات أكثر اقتصادية وعملية.

وإذا كنت من محبي السيارات الكلاسيكية ذات المظهر الجذاب والأداء الموثوق، فإن سيارة هوندا، قد تكون الخيار الأمثل لك.

مواصفات وسعر سيارة هوندا سيفيك موديل 1983

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري"، من خلال السطور التالية، مواصفات وسعر سيارة هوندا سيفيك موديل 1983، والتي تجمع بين الأداء الموثوق به والتصميم الكلاسيكي بسعر مغرٍ.

مواصفات سيارة هوندا سيفيك موديل 1983

وتأتي سيارة هوندا سيفيك 1983 المعروضة للبيع مزودة بمحرك سعة 1.3 لتر بقوة 79 حصان وعزم دوران 111 نيوتن/متر، ومتصل بناقل حركة يدوي. 

وتتميز السيارة بالاقتصاد في استهلاك الوقود، حيث تستهلك ما بين 3.4 و 4.4 لتر لكل 100 كيلومتر، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستخدام اليومي.

ورغم مرور سنوات على إنتاجها، إلا أن السيارة بحالة جيدة جدًا، فقد تم تجهيزها بإطارات جديدة، كما أن الرخصة سارية المفعول لمدة سنة، مما يوفر راحة البال للمشتري.

سعر سيارة هوندا سيفيك موديل 1983

وتأتي سيارة هوندا سيفيك موديل 1983 في سوق السيارات المستعملة، متوفرة على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات خلال شهر أغسطس الجاري، باللون الفضي، بمتوسط سعر يبدأ من 70 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search