الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس رحيل فاتي عن برشلونة..تشافي ودي زيربي "كلمة السر"

فاتي

فاتي

محمد أباظة

A A

أصبحت مسألة خروج أنسو فاتي، مهاجم برشلونة الشاب، من النادي الكتالوني مسألة وقت بعد تلقيه عرضين من الدوري الإنجليزي.

تقدم ناديا توتنهام هوتسبير و برايتون ألبيون بعرض للتعاقد مع أنسو فاتي، و كان عرض السبيرز الذي قدم أولا ليوافق الأسباني الشاب عليه ، لكن دخل بشكل مفاجئ برايتون على الخط ، ليميل لاعب برشلونة للعرض الأخير بسبب مدربهم دي زيربي.

تواصل فاتي و مدربه تشافي هيرنانديز هاتفيا، و أكد الأخير له أنه لا يمكن أن يضمن له المزيد من المشاركة بشكل أكبر وسط المنافسة الموجودة في الخط الهجومي، و من الصعب أن يكون له دور أكبر مع الفريق الكتالوني.

فاتي لتشافي: أريد الرحيل

أكد فاتي لمدربه تشافي أن الأفضل لمستقبله هو مغادرة برشلونة، لكي يجد فرصة أكبر للعب و المشاركة ، وسيتحدث مع المدرب اليوم وجها لوجه خلال تدريبات برشلونة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق بعد الانتصار الصعب على فياريال.

وأكدت التقارير أن أنسو فاتي سيكون على متن رحلة خاصة اليوم الخميس مع بيئته من أجل السفر إلى برايتون وتوقيع عقده.

ومن المتوقع أن يكمل اللاعب الفحوصات الطبية وتوقيع العقود بعدها، وستكون صفقة اعارة بدون بند خيار شراء، تم الاتفاق مع برايتون على عام واحد فقط.

وتابعت التقارير أن أنسو فاتي كان من المهم التحدث إلى روبرتو دي زيربي، وأجرى محادثة مع أنسو فاتي وكانت محادثة مهمة للغاية، دي زيربي صنع الفارق لإقناع اللاعب.

وواصلت أن أنسو فاتي أراد دائمًا البقاء في برشلونة ولكن عندما فهم عن رغبة برشلونة في تجربة شيء مختلف في هذا المركز مع رغبة النادي الكتالوني في ضم جواو فيليكس.

وكان النجم الشاب فاتي قرر الانتقال إلى صفوف برايتون مفضلا الانضمام له على عرض توتنهام ، بسبب مدرب الفريق ، دي زيربي الذي يقدم مستويات مميزة مع برايتون ، و قد يستعيد فاتي الذي عانى من الإصابات و الغياب بسببها، مستواه المعهود من جديد.