الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصادر تكشف لـ«الجمهور» موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2024

مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد

مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد

مصعب فرج

A A

علم موقع "الجمهور" من مصادر خاصة بوزارة التعليم العالي أن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، سيعتمد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لقبول الناجحين في الثانوية العامة مساء غدا الأحد. 

وقالت المصادر في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه سيتم الإعلان عن نتائج المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات 2024، عبر موقع التنسيق الإلكتروني يوم الإثنين المقبل، مما سيمكّن الطلاب من معرفة الكلية أو المعهد المرشح لهم.

آخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2024

وقد أعلن مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد، اليوم السبت، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات والمعاهد على موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالعام الجامعي الجديد 2024-2025، بلغ حتى الآن 325 ألف طالب وطالبة.

ويستمر موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة حتى اليوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري، وذلك من خلال الرابط التالي: هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

ويُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق؛ لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يُتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

ويمكن للطلاب الاطلاع على الدليل الإرشادي الموجود على موقع التنسيق الإلكتروني والذي أعده مكتب التنسيق؛ لكي يتعرف الطلاب على خطوات تسجيل الرغبات والإرشادات العامة التي يجب اتباعها لتسجيل الرغبات بشكل صحيح.

كما يمكن للطلاب الاستفادة من الأدلة الإرشادية والتوضيحية والفيديوهات التي أعدتها الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة لمساعدتهم في كيفية التنسيق الدقيق

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search