الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

09:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

107 عمارات جديدة، موعد تسليم مشروع "سكن مصر" بالمنصورة الجديدة

مشروع سكن مصر بمدينة المنصورة الجديدة

مشروع سكن مصر بمدينة المنصورة الجديدة

شهيرة أحمد - منار عبدالعظم

A A

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لإطلاق مرحلة جديدة من تسليم الوحدات السكنية ضمن مشروع "سكن مصر" في مدينة المنصورة الجديدة. 

يأتي هذا التسليم في إطار الجهود المستمرة للحكومة المصرية لتوفير الإسكان المناسب للمواطنين من مختلف الشرائح الاجتماعية، وتطوير مدن جديدة بتخطيط عصري ومرافق متكاملة تلبي احتياجات السكان. 

29 سبتمبر.. بدء تسليم دفعة جديدة من

مشروع سكن مصر

مشروع "سكن مصر" يعد من المشروعات الرائدة التي تقدم وحدات سكنية متنوعة وخدمات متكاملة، مما يسهم في تعزيز جودة الحياة للمستفيدين ويعكس التطور العمراني الذي تشهده مصر في الوقت الراهن.

موعد تسليم الوحدات السكنية في 29 سبتمبر 2024

وفي هذا السياق، أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات مشروع "سكن مصر" بمدينة المنصورة الجديدة اعتباراً من الأحد، الموافق 29 سبتمبر 2024، وحتى الثلاثاء، الموافق 3 ديسمبر 2024. 

وتشمل هذه الدفعة 107 عمارات موزعة على المناطق الأولى والثانية والثالثة بالمرحلة الأولى للمدينة.

No photo description available.

تنوع سكني وخدمات متكاملة في المنصورة الجديدة

وأكد الشربيني، في بيان صدر عن الوزارة اليوم، أن تتميز مدينة المنصورة الجديدة بتوفير وحدات سكنية متنوعة تناسب جميع الشرائح، حيث تتضمن إسكاناً لمنخفضي الدخل، وإسكاناً متوسطاً، بالإضافة إلى فيلات وإسكان متميز. 

كما تحتوي المدينة على شواطئ مفتوحة للعائلات، وساحات للاحتفال والترفيه مثل "كورنيش أهل مصر"، إلى جانب الحدائق المركزية الخضراء والحديقة الجنوبية. وتهدف المدينة إلى دعم حركة المشاة والدراجات بجانب توفير مشروعات خدمية متكاملة.

No photo description available.

جدول تسليم الوحدات السكنية

أوضح المهندس محمد الغمراوي، رئيس جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، الجدول الزمني لتسليم الوحدات السكنية.

وأضاف الغمراوي، سيبدأ تسليم وحدات العمارة 49 بالمنطقة الأولى، والعمارتين 1 و2 بالمناطق الثانية والثالثة يوم الأحد 29 سبتمبر 2024، وسيستمر تسليم باقي الوحدات وفق جدول محدد يمتد حتى 3 ديسمبر 2024.

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، على أهمية التزام المستفيدين بالمواعيد المحددة لتسلم وحداتهم، مشيراً إلى تخصيص أيام معينة للذين تخلفوا عن الاستلام في المواعيد السابقة. 

وتشمل الجدول تفصيلاً تسليم وحدات العمارتين 15 و16 يوم الأحد 13 أكتوبر 2024، وتستمر عمليات التسليم لباقي الوحدات حتى الأحد 1 ديسمبر 2024، مع تخصيص يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2024 للذين لم يتمكنوا من الاستلام في المواعيد السابقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search