الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2024

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2024، تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية نحو ملعب «فالمر»، والذي يحتضن مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون.

ويترقب الجميع المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم «البريميرليج».

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2024 

ويقدم «موقع الجمهور الإخباري» خلال السطور التالية، موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الموسم الكروي الجديد.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون مساء اليوم السبت، الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

زيركزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون.

كيف كانت الجولة الأولى في البريميرليج؟

تمكّن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوز صعب في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتصر على فريق فولهام بهدف نظيف سجله اللاعب جوشوا زيركزي في الدقيقة الأخيرة من المباراة. هذا الهدف منح الشياطين الحمر ثلاث نقاط ثمينة في بداية الموسم.

في المقابل، حقق فريق برايتون انتصاراً كبيراً على مضيفه إيفرتون في ذات الجولة، حيث فاز بثلاثة أهداف دون رد. هذا الأداء القوي منح فريق برايتون ثلاث نقاط أولى في مشواره في الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

إليكم، يلا شوت بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، في الدوري الإنجليزي، من خلال عدد من القنوات الناقلة وجميع القنوات المفتوحه والمشفره علي شبكة بي إن سبورتس اليوم.

 مانشستر يونايتد

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون اليوم

حراسة المرمى: آندريه أونانا.

خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتايس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد، جوشوا زيركزي.

مانشستر يونايتد يصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي | beIN SPORTS

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

واجه مانشستر يونايتد نظيره برايتون، في 15 مباراة من قبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق خلالهم الشياطين الحمر الفوز في 9 مواجهات، وتفوق برايتون في 6 لقاءات.

على الجانب الآخر، دخل مانشستر يونايتد في صراع مع ليفربول للحصول على لاعب فالنسيا الإسباني لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لموقع «تيم توك»، الإنجليزية، ليفربول هو النادي الوحيد من بين الأندية الخمس الكبرى في أوروبا الذي لم يتعاقد مع أي لاعب حتى الآن.

ودخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع مامارداشفيلي لضمه خلال الفترة المقبلة، رغم اتفاق اللاعب مع ليفربول.

ميركاتو الشتاء.. مانشستر يونايتد يعلن انتقال أحد لاعبيه للدوري الألماني -  CNN Arabic

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search