الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري السعودي أمام الأخدود اليوم

الهلال السعودي

الهلال السعودي

سلمى ياسر

A A

يستهل فريق الهلال حامل اللقب مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، حينما يواجه الأخدود في الجولة الأولى على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

ونجح نادي الهلال في التتويج بكأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على غريمه النصر برباعية مقابل هدف وحيد قبل يومين.

موعد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 

وتترقب جماهير كرة القدم السعودية في كل مكان، موعد مباراة الهلال والأخدود في منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”. 

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

الجماهير تترقب مباراة الهلال والأخدود في الدوري اليوم

ويسعى فريق الأخدود للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق أفضل نتيجة وتحسين صورته بعد الموسم الماضي الذي عانى فيه من صراع الهبوط، محتلًا المركز الخامس عشر في الترتيب النهائي للموسم برصيد 33 نقطة.

وفي المقابل، يدخل الهلال مباراته الأولى في الدوري منتشيًا بتتويجه بلقب كأس السوبر المحلي بعد فوزه على النصر بنتيجة 4-1 يوم الأحد الماضي، فيما كان قد توج بلقب دوري روشن للمرة 19 في تاريخه. 

ويفتقد الزعيم لبعض اللاعبين البارزين في مواجهة الأخدود، مثل القائد سلمان الفرج والجناح البرازيلي ميشائيل ديلجادو ولاعب الوسط الهجومي ماتيوس بيريرا، والنجم البرازيلي نيمار جونيور. 

أرقام تاريخية للهلال السعودي قبل انطلاق الدوري

ويهيمن الهلال على أرقام بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، حيث أحرز اللقب 19 مرة، فيما يأتي النصر في المركز الثاني بـ9 ألقاب، يليه اتحاد جدة بـ3 ألقاب، ثم الشباب والأهلي والاتفاق والفتح برصيد لقب لكل فريق. 

ومنذ عام 2008، فاز الهلال بالدوري 9 مرات، بينما فاز النصر 3 مرات، واتحاد جدة مرتين، والشباب، الفتح، والأهلي مرة واحدة لكل منهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search