الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط 16 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء

دقيق مدعم

دقيق مدعم

محمد شراط

A A

في ظل حرص أجهزة وزارة الداخلية على رصد كافة الوقائع بوزارة التموين، بالتنسيق مع إدارة الأمن العام وشرطة التموين بمعاونة كافة المديريات على مستوي الدولة، تشن عددًا من الحملات التموينية علي عدد من المخابز لضبط جرائم التموين والخارجين عن القانون من أصحاب تلك المخابز.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التموين عن ضبط العديد من القضايا المتنوعة في مجال المخابز المدعمة والحرة والسياحية وتمكنت من ضبط كمية ضخمة بغل وزنها حوالي 16 طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء خلال 24 ساعة.

وتعزز شرطة التموين خدماتها لكافة المواطنين والحرص علي المصلحة العامة لهم خوفا عليهم من النصب والاحتيال من الأشخاص المحتكرين للسلع التموينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search