الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 37 فلسطينيًا في غارات للاحتلال وسط وجنوبي غزة اليوم

شهداء غزة ــ أرشيفية

شهداء غزة ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، عن استشهاد 37 فلسطينيا في غارات للاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة وسط وجنوبي قطاع غزة منذ فجر اليوم.

وأشارت إلى ارتفاع أعداد ضحايا العدوان الإسرائيلي على خان يونس جنوبي قطاع غزة إلى 33 شهيدا، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

الاحتلال ينسف مربعا سكنيا يضم 15 منزلا 

وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية أن الاحتلال نسف مربعا سكنيا يضم 15 منزلا بمنطقة السوق الغربي في رفح الفلسطينية جنوبي غزة، فيما قصفت قواته إحدى المدارس في حي الزيتون بشمال القطاع.

ومن جانبها، كشفت فصائل فلسطينية، عن استهدافها ناقلة جنود إسرائيليين بقذيفة الياسين 105 شرقي دير البلح وسط قطاع غزة.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

وفي سياق العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، المستمر منذ ما يزيد عن 322 يوماً، كشفت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، عما في جعبتها، بشأن الفلسطينيين في القطاع، مشيرة إلى أنهم أصبحوا محصورين في مساحة أقل من 40 كيلومترا مربعا.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى تقلص المساحة المخصصة للفلسطينيين، في ظل مخاوف بشأن انتشار الأمراض في القطاع، خاصة مع إعلان وزارة الصحة الفلسطينية عن تفشي شلل الأطفال.

 جيش الاحتلال يصدر 9 أوامر إخلاء للفلسطينيين

فيما كشفت سكاي نيوز، عن إصدار جيش الاحتلال 9 أوامر إخلاء تغطي مناطق زعم أنها مناطق إنسانية، خلال شهر أغسطس الجاري.

كما أشارت  الأمم المتحدة إلى تداعيات أوامر الإخلاء، مؤكدة على أنها  أثرت على 213 ألف نازح فلسطيني من مجمل سكان القطاع البالغ عددهم 2.2 مليون نسمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search