الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لـ64 مليون مواطن، صرف مقررات التموين لشهر سبتمبر بدءً من الثلاثاء

السلع التموينية - أرشيفية

السلع التموينية - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، لبدء صرف مقررات السلع لشهر سبتمبر المقبل، بدءً من يوم الثلاثاء 27 أغسطس، لما يقرب من 64 مليون مواطن من خلال 40 ألف منفذ تابع للوزارة بمختلف محافظات الجمهورية.

التموين تنفي زيادة أسعار السلع علي البطاقات التموينية

ومن جانب آخر، نفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، رفع أسعار السلع على المقررات التموينية، مضيفًا في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أنه لا زيادات لأسعار السلع، والصرف سيكون متاحًا بالأسعار المحددة في وقت سابق.

التموين توضح حقيقة رفع أسعار السكر التمويني

وقالت المصادر ذاتها، إن أسعار السكر التمويني ستكون متاحة بنفس السعر القديم وهو 12.60 جنيه، مشيرة إلى أنه لم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن برفع سعر السكر التمويني،  حيث يرتبط سعر السكر التمويني بسعر بنجر السكر، والأسعار لا تزال مستقرة حتى الآن.

50 جنيهًا للمستفيدين على البطاقات التموينية 

وبحسب التموين يحصل كل مستحق للدعم على 50 جنيهًا شهريًا، عبارة عن سلع بحد أقصى 4 أفراد، فيما يحصل المستفيدين ابتداءً من الـ5 أفراد على سلع تموينية بقيمة 25 جنيهًا في الشهر.

1300 منفذ يقدمون اللحوم للمصريين 

وتواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية تقديم اللحوم الطازجة والمجمدة عبر 1300 منفذ من المجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل عن مثيلاتها في السوق بنسبة تصل إلى 20 %، حيث تقوم الوزارة بضخ كميات كبيرة من اللحوم في المجمعات الاستهلاكية تصل إلى 1000 طن يوميًا.

أسعار اللحوم بمنافذ وزارة التموين

- كيلو لحم كندوز صغير طازج بسعر 285 جنيهًا.
- كيلو لحم بلدي طازج بسعر 335 جنيهًا.
- كيلو ضأن مجمد بسعر 335 جنيهًا.
- كيلو ضأن بلدي بسعر 360 جنيهًا.
- كيلو لحوم هندي بسعر 220 جنيهًا.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search