الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوكايو ساكا يقود تشكيل أرسنال المتوقع أمام أستون فيلا بالدوري

ساكا

ساكا

منصور مجاهد

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال بنظيره أستون فيلا مساء اليوم السبت في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي ظل بحث العديد من عشاق الكرة الإنجليزية وتحديدا نادي أرسنال عن كافة تفاصيل المباراة يقدم موقع الجمهور في السطور التالية التشكيل المتوقع لأرسنال أمام أستون فيلا.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: ساليبا، جابرييل، زينتشينكو، بن وايت.

خط الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، مارتن أودريجارد.

خط الهجوم: هافيرتز، مارتينيلي، ساكا.

 

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا والقناة الناقلة

يستضيف ملعب فيلا بارك مواجهة أرسنال وأستون فيلا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُنقل المباراة حصريًا على قناة بي إن سبورت 1، بتعليق حفيظ دراجي.

 

موقف أرسنال وأستون فيلا في الدوري

استهل فريق أرسنال الموسم بقوة عندما فاز  2-0 على وولفرهامبتون، لكن مواجهة أستون فيلا ستكون اختبارًا أكثر صعوبة لمستوى فريق أرتيتا في بداية الموسم.
أما أستون فيلا، بقيادة مدرب أرسنال السابق أوناي إيمري، فقد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، ومن المتوقع أن يقدم أداءً قويًا هذا الموسم.

تاريخ مواجهات الفريقين

وتواجه أرسنال وأستون فيلا في 203 مباريات، حقق أرسنال فيها  88 انتصارًا، بينما فاز أستون فيلا في 69 مباراة، وتعادلا في 45 مواجهة.
أما عن الدوري الإنجليزي الممتاز فتواجه الفريقان في 54 مباراة، فاز أرسنال في 31 منها، مقابل 10 انتصارات لأستون فيلا، بالإضافة إلى 13 تعادل.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا

مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، وبالتالي هي القناة الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search