السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره في تونس.. ومحمد هنيدي يمازحه

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

بسنت عبد الكريم

A A

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة من إقبال الجمهور الشديد على حفله الذي أحياه بالأمس في قرطاج ضمن ختام فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس.


ونشر تامر حسني فيديو له يجمعه بالجمهور من خلال حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، معلقًا: "من حفل تونس الأسطوري، يوم مش هنساه، وكل الحب و الشكر و التقدير.. ومن كل قلبي بشكر ربنا على محبتكم و تقديركم لي وللفن المصري".

ومازح حسني الفنان محمد هنيدي عقب نشره بوستر لفيلم "تاج"، مستخدمًا تطبيق "فوتوشوب".

وشارك محمد هنيدي بوستر فيلم "تاج"، بصورته حاملًا "بطيخة"، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، معلقًا: "المرعي البريمو.. قريبًا في الصيف، سارقين البوستر وحاطين اسمي".

وأعاد تامر حسني نشر هذه الصورة على حسابه الرسمي عبر خاصية الاستوري، قائلًا: "يا هنيدي إحنا غلابة بنشيل اوتوبيسات وطيارات منقدرش إحنا على البطيخ.. وبعدين أنت براحتك يا نجم".

ويُذكر أن الفيلم من بطولة كلًا من تامر حسني، دينا الشربيني وهالة فاخر، ومن تأليف بطل العمل تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه داخل موسم عيد الأضحى المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات مع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

محمد هنيدي يمازح تامر حسني
search