السبت، 06 يوليو 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خيانة زوجية أم خلافات مالية.. جنايات بنها تنظر قضية مقتل شخص حرقًا

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

تنظر محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية قضية اتهام بائع بإنهاء حياة زميله حرقًا بالبنزين بعد أن ضبطه في وضع مخل مع زوجته.

قرار الإحالة

وجاء بقرار الإحالة الذي أعده المحامي الأول لنيابات شمال القليوبية أن المتهم يدعى «ع إ ص» 30 عام، بائع أحذية للمحاكمة الجنائية لقيامة وآخرين بقتل المجني عليه «أحمد ج»، عمدًا وعقدوا العزم والنية علي التخلص منه وأعدوا أسلحة بيضاء وأدوات عبارة عن زجاجة بها مادة سريعة الاشتعال «بنزين، سنج، وماسورة حديدية»، وتربصوا للمجني عليه وقاموا بالتعدي عليه بإلقاء حجارة وأسطوانة غاز من أعلي إحدى المساكن.

محاولة الهرب

ووفقًا لقرار الإحالة تبين أنه أثناء محاولة المجني عليه الفرار من محل الواقعة، قام المتهم بتتبعه وتعدى عليه، وأحدث إصابته باستخدام زجاجة، بها مادة سريعة الاشتعال، وألقاها عليه، وأشعل النيران بجسده، وتعدى المتهمون المجهولون على المجني عليه، وأحدثوا إصابات بالغة باستخدام أسلحة بيضاء، ماسورة حديد وسنج محدثين أصابات أودت بحياته.

الأسلحة المستخدمة بالواقعة

وجاءت الأسلحة المضبوطة والتي تم تحريزها، أسلحة بيضاء وماسورة حديدة وسنج وزجاجة بها بنزين، للاستخدام في الاعتداء علي الأشخاص دون وجه حق، أو سند قانوني.

ماذا قال شقيق المجني عليه بتحقيقات النيابة

قال شقيق المجني عليه بالتحقيق التي أجرتها النيابة، ويدعي «ا ج» 35 عام، يعمل جزار، إنه علي إثر خلافات مالية بين شقيقه المجني عليه والمتهم، وبعد أن توجه إلى مسكنه لحل تلك الخلافات فوجيء بتربص المتهم لهما أعلي مسكنه وما أن شاهدهم حتي قام بإلقاء الحجارة وأسطوانة الغاز عليمها، وأثناء محاولتهما الفرار من محل الواقعة قام المتهم بالنزول من مسكنه وتتبع المجني عليه، وأشعل النيران بجسده، محدثًا إصابته التي أودت بحياته .