الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم«Beast»، من أفلام السهرة ضمن ترشيحات «الجمهور»

 فيلم «Beast»

فيلم «Beast»

مصطفى شلي

A A

أفلام السهرة، ينتظر العديد من الجماهير العربية العاشقة للأفلام السينمائية العالمية، عرض الأعمال الجديدة التي تحمل العديد من المشاهد المسلية التي تتمكن من إشباع رغبتهم في عمل الـ moive night، أو السهرة السينمائية التي يبحث عنها الجميع.

ويرشح لكم موقع «الجمهور»، كل يوم عمل سينمائي جديد يملك الصفات التي يجب توفرها في العمل السينمائي المرشح للأفلام السهرة، مع مراعاة جميع الأعمار السنية المختلفة التي سوف تشاهد العمل في السهرة.

فيلم«Beast»، العمل يتناول مغامرة في البرية مع رجل وأسرته وكيف كانت طريقة النجاة بالأسرة من وحوش البرية التي قد هاجمته، الفيلم يصنف عائلي ويحمل العديد من المشاهد التي تحبس الأنفاس وتعطي للعمل الحبكة الدرامية التي يبحث عنها المتفرج.

وتراوحت إيرادات فيلم Beast بين 31 مليونًا و 459 ألف دولار في 3743 دار عرض أمريكية، و 24 مليونًا و 773 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

قصة فيلم«Beast»

العمل تدور قصته حول أب، وفكرة حمايته لأسرته من خطر وحوش البرية، والفيلم يحمل العديد من المغامرات والرعب، حيث يجد الأب نفسه هو وابنتيه المراهقتين عالقين في الغابة ويعيشون أوقات صعبة وهم مطاردين من قبل أسد مفترس، عازم على التخلص من أي دخيل يدخل عالمه الخاص، كما يحرص على أن لا يبقى شخص داخل غابات السافانا حي.

Beast - فجر شو

أبطال فيلم«Beast»

العمل من بطولة الفنان إدريس إلبا، وميل جارنسون، وأمارا ميلر وشارلتو كوبلي، وإيانا هيلي، وليا جيفريز، العمل من تأليف ريان إنجل، ومن إخراج بالتاسار كورماكور. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search