الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بقيت وحيد»، الجمهور يتفاعل مع توو ليت في مهرجان العلمين

تووليت

تووليت

لينا غالي

A A

تفاعل الجمهور مع المطرب توو ليت في أول حفل له على بمهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية المقامة حاليا على مسرح يو آرينا.

وقدم توو ليت خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه منها :«بقيت وحيد، لون السما، مس بنقول،  وعينيكي  بالليل ولسه برىء وما تيجي أعدي عليكي وليه بنخبي، وحبيبى ليه».

كان توو ليت بدأ حفله بأغنية «لون السما» وسط تفاعل كبير من الجمهور، وظهر المطرب الملثم توو ليت خلال الحفل وهو يرتدي ابيض افر اسيز وحرص على ارتداء الملصق من نفس اللون.

أهم المعلومات عن المطرب الملثم توو ليت

افتتح المطرب توو ليت، قناته عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" يوم 26 يوليو عام 2018، وخلال الـ6 سنوات لم يتخطى عدد المشاركين على قناته الـ87 ألفا.

مهرجان العلمين الجديدة

يذكر أن، مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، حقق نجاحا كبيرا ضمن الفعاليات وثقافية ورياضية وترفيهية التي تتمثل في الحفلات منها «حفل عمرو دياب، تامر حسني، محمد منير، حمزة نمرة» بالإضافة الى المسرحيات الفنية التي تشهد إقبالا كبير من الجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search