الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر نبيل في حوار لـ«الجمهور»: تجربة «الست» مختلفة ولا أخشى العمل مع النجوم

تامر نبيل

تامر نبيل

مصطفى شلي

A A

واحد من الفنانين الموهوبين، استطاع أن يثبت موهبته في وقت قصير، أشاد به النقاد والجمهور، إنه الفنان تامر نبيل الذي ترك بصمة في ذاكرة المشاهد، منذ ظهوره في مسلسل «الوالدة باشا» عام 2013، حتى الآن.

تامر نبيل في حوار خاص لـ

تامر نبيل تحدث لموقع «الجمهور» عن سعادته بنجاح مسلسله الأخير «بيت الرفاعي» مشيدًا بالفنان أمير كرارة وصناع العمل، وكواليس أخرى بينها مشاركته في مسلسل «ضرب نار» مع الفنان أحمد العوضي.

- هل ستشارك في موسم رمضان المقبل

لسه في مرحلة الاختيار أنا معروض علي أكتر من عمل لكن بحب أخد وقت في قراءة العمل، وكمان الحبكة الدرامية يكون لها الدور الأكبر في اختياراتي.

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22.. تامر نبيل يعتذر لأمير كرارة ويعده بالبراءة -  اليوم السابع

_ من تحب العمل معه؟

عيب  أقول إني عاوز أتعامل مع النجم الفلاني، الحمد لله معنديش مشاكل مع أي حد أو أي نجم على وجه الخصوص، وأتعاون مع الجميع وأحب العمل مع نجوم العمل الفني.

_ هل تنتظر أدوارا سينمائية؟

شغالين على فيلم «الست» مع النجمة الكبيرة منى زكي، والمخرج العبقري مروان حامد، ويتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم.

تامر نبيل في حوار خاص لـ

_ آخر عمل سينمائي كان مع مروان حامد؟

مروان حامد، حالة مختلفة في الإخراج، يملك العديد من الأعمال الناجحة التي لا تنسى بين الجماهير وهذا هو العمل الثاني معه بعد فيلم «كيرة والجن»، وكواليس العمل كانت حلوة أوي مع عدد كبير من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وسيد رجب، ومجموعة كبيرة من المواهب التي تستحق النجاح.

مؤلف فيلم «الست» يكشف علاقة أم كلثوم بتوقف تصويره (خاص) - الجمهور الإخباري

_ وكيف جاءت فكرة فيلم الست بطولة مني زكي ومحمد فراج 

العمل سيكون مفاجأة جديدة ومختلفة عن أي سيرة ذاتية اتعملت قبل كده، ودخلته في تحدي لأن مشروع يستحق العناء، وطبعّا فيه إبداع من الفنانة مني زكي صاحبة الأدوار المميزة، ويجب مشاهدة العمل قبل الانتقاد من قبل السوشيال ميديا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search