الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السن يبعد لامين يامال، برشلونة يُعلن قائمة قادة الفريق بالموسم الجديد

لامين يامال

لامين يامال

حسين العجيلي

A A

أعلن نادي برشلونة عن قائمة القادة الجدد للفريق الكتالوني للموسم الجديد 2024-2025، وذلك بعد تصويت أجراه اللاعبون لاختيار القادة.

يأتي هذا الإعلان بعد رحيل القائد السابق سيرجي روبرتو، الذي انضم إلى صفوف نادي كومو الإيطالي، في الانتقالات الصيفية الجارية.

قادة برشلونة في الموسم الجديد

وتولى الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن شارة القيادة، بعد أن مرور 10 مواسم على تواجده داخل الفريق الكتالوني، ويأتي بعده المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، يليه الهولندي فرينكي دي يونج، ثم البرازيلي رافينيا، وأخيرًا اللاعب الشاب بيدري، فيما منع صغر السن لامين يامال الذى يبلغ من العمر 18 عاما، من التواجد فى هذه القائمة .

ونشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل التغريدات القصيرة “إكس” صورة للقادة الجدد، وكتب عليها: «كباتن الفريق هذا الموسم».

رونالد أراخو خاض 150 مباراة بقميص برشلونة، في المقابل لعب فرينكي دي يونج 213 مباراة مع الفريق.

والأمر اللافت للأنظار في التشكيلة الجديدة لقادة الفريق الكتالوني، هو انضمام رافينيا كقائد رابع، بعد أن نجح في كسب ثقة زملائه خلال موسمين، حيث شارك في 88 مباراة رسمية مع النادي.

ويعد بيدري، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، الأصغر في هذه القائمة القيادية، الأمر الذي يعكس الثقة الكبيرة التي يتمتع بها من قبل زملائه والمدربين في الفريق.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

من ناحية أخرى، يستعد فريق برشلونة الأول لكرة القدم لمواجهة أتليتيك بلباو، في المباراة المقرر إقامتها، مساء غد السبت، لحساب الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو، في تمام الساعة 8 مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام أحداث اللقاء على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وأتليتك بباو، ستنقل عبر عدة قنوات مختلفة، ومنها قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، لمنافسات البطولة بمنطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search