الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل أول صدام بين لجنة التخطيط الجديدة بالأهلي ومارسيل كولر

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

قدمت لجنة التخطيط الجديدة بالنادي الأهلي برئاسة مختار مختار وعضويها زكريا ناصف ومحمد رمضان، توصية إلى مجلس إدارة النادي، عقب الاجتماع الذي عٌقد يوم الأربعاء الماضي في مقر النادي بالجزيرة.

وشهد التقرير المُقدم، توصية بعدم رحيل محمود عبدالمنعم كهربا وطاهر محمد طاهر ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نظرًا لحاجة الفريق إلى خدماتهم خلال منافسات الموسم الجديد، في ظل المشاركة بأكثر من بطولة.

وتأتي توصية لجنة التخطيط الجديدة مخالفة لرؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طالب برحيل الثنائي، لعدم الحاجة الفنية إلى خدماتهم أو الاعتماد عليهم، خلال منافسات الموسم الجديد.

لجنة التخطيط ترفض رحيل طاهر محمد وكهربا في الموسم الجديد

كما طالبت لجنة التخطيط، بالموافقة على رحيل عدد من اللاعبين الشباب الذين ظهروا في المباريات الأخيرة من الدوري المصري، على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الموسم المقبل قبل عودتهم مرة أخرى.

وتوج النادي الأهلي مؤخرًا بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز، للمرة 44 في تاريخ النادي، حيث يتواجد الفريق في الوقت الحالي بفترة راحة سلبية قبل استئناف التدريبات الجماعية يوم 1 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search