الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تركي آل الشيخ ينشر صورته وهو فى سن الطفولة ويمازح عمرو أديب

المستشار تركي آل الشيخ

المستشار تركي آل الشيخ

أحمد عجاج

A A

نشر المستشار تركي أل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة له فى سن الطفولة وهو يبكي، وكتب عليها منذ 42 عامًا، ما لاقي تفاعلا كبيرا من المتابعين على صفحته.

ولد المستشار تركي آل الشيخ في 4 أغسطس 1981، وهو يشغل حاليًا مُستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

كما لاقت صورته التي نشرها أيضًا على موقع X «إكس» تفاعلا كبيرا، وبدأ المتابعون فى إطلاق عبارات الإشادة بصورته، عندما كان صغيرًا، متمنين له دوام الصحة.

كما نشر المستشار تركي أل الشيخ على حسابة الشخصي على موقع إكس «X»، صورة للإعلامي عمرو أديب ودون عليها «عمرو أديب من 55 سنة.. كان الشعر كثيف».

ولاقت صورة الإعلامي عمرو أديب تفاعلا كبيرا أيضا من المتابعين، حيث أشاد الكثيرين بصورته وأن شكله لم يتغير كثيرًا بخلاف الشعر.

وتخرج المستشار تركي أل الشيخ عام 2000 من كلية الملك فهد الأمنية حيث نال درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، كما تلقى العديد من الدورات في علم الجريمة والتحقيق وإدارة المخاطر والإدارة.

ويشغل المستشار تركي أل الشيخ منصب رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، والتي جاءت تماشياً مع رؤية السعودية 2030، تأسست الهيئة العامة للترفيه لتقوم على تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في المملكة وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع في كل مناطق المملكة، لإثراء الحياة ورسم البهجة، ولتقوم على تحفيز دور القطاع الخاص في بناء وتنمية نشاطات الترفيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search