الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة مباراة العروبة والنصر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

القنوات الناقلة مباراة العروبة والنصر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

القنوات الناقلة مباراة العروبة والنصر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

رحمة عويس

A A

القنوات الناقلة مباراة العروبة والنصر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024، تشهد الجولة الافتتاحية للدوري الإماراتي للمحترفين موسم 2024-2025 لقاءً قوياً ومرتقباً بين فريقي العروبة والنصر، حيث سيلتقي الفريقان وجهاً لوجه مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب العروبة.

موعد مباراة العروبة والنصر في الدوري الإماراتي

ستقام المباراة بين العروبة والنصر يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العروبة والنصر كلباء في الدوري الإماراتي


وتذاع مباراة العروبة والنصر في الدوري الإماراتي للمحترفين عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وذلك بإعتبارها الناقل الوحيد الحصري للمسابقة وذلك بتعليق راشد عبد الرحمن.

تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة 

ومن المتوقع أن يبدأ النصر أمام العروبة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: عبد الله التميمي.
خط الدفاع: جوستافو، سمير ميمشيفيتش، حسين مهدي، جلوبير ليما.
خط الوسط: مروان أزرقان، موسى نداي، عثمان بو سعيد.
خط الهجوم: عادل تاعرابت، ليروي فير، علي مبخوت.

النصر بحاجة للانطلاقة القوية

يدخل فريق النصر هذه المباراة وهو بحاجة ماسة للحصول على نتيجة إيجابية فخلال 15 مباراة افتتاحية سابقة، حقق النصر 3 انتصارات فقط، وتعادل 4 مرات وخسر 8، ولم يحقق الفوز في آخر 6 مباريات افتتاحية له لذلك، سيكون هدف النصر في هذه المواجهة هو البداية القوية والحصول على ثلاث نقاط ثمينة.

العروبة الطموح والإرادة

على الجانب الآخر، يسعى فريق العروبة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، فبالرغم من خسارته المباراة الافتتاحية الوحيدة السابقة أمام الوحدة بنتيجة (0-4)، إلا أن العروبة يملك الطموح والإرادة للمنافسة على المراكز المتقدمة هذا الموسم. ومواجهة النصر ستكون فرصة ثمينة لبداية قوية.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

في الموسم الماضي 2021-2022، التقى الفريقان مرتين في دوري المحترفين، وفاز النصر في الأولى بنتيجة (5-0)، بينما تعادل الفريقان في المباراة الثانية (1-1). 

وهذا التاريخ قد يعطي ميزة نسبية للنصر، ولكن لا ينفي قدرة العروبة على المنافسة والحصول على نتيجة إيجابية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search