الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة مباراة الوحدة وعجمان في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

القنوات الناقلة مباراة الوحدة وعجمان  في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

القنوات الناقلة مباراة الوحدة وعجمان في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

رحمة عويس

A A

القنوات الناقلة مباراة الوحدة وعجمان  في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024 تشهد الجولة الافتتاحية للدوري الإماراتي للمحترفين موسم 2024-2025 لقاءً قوياً ومرتقباً بين فريقي الوحدة وعجمان، حيث سيلتقي الفريقان وجهاً لوجه مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب عجمان.

موعد مباراة الوحدة وعجمان في الدوري الإماراتي

ستقام المباراة بين الوحدة وعجمان يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وعجمان  كلباء في الدوري الإماراتي

وتذاع مباراة الوحدة وعجمان في الدوري الإماراتي للمحترفين عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وذلك بإعتبارها الناقل الوحيد الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط.

الوحدة بطل الموسم الماضي

يدخل الوحدة هذه المباراة وهو بطل الموسم الماضي، فقد شارك الفريق في جميع نسخ دوري المحترفين السابقة، وحقق الفوز في 8 مباريات افتتاحية مقابل تعادله في 3 وخسارته في 4، وهذا ما يؤكد قوة وخبرة هذا الفريق في افتتاحيات البطولات.

تاريخ المواجهات بين الوحدة وعجمان

تواجه الوحدة وعجمان في 24 مباراة سابقة، وحسم الوحدة نصفها لصالحه، فيما حقق عجمان الفوز في 7 مباريات وحسم التعادل 5، وسجل الوحدة 56 هدفا، بينما سجل عجمان 42 هدفا.

هذا التاريخ يؤكد تفوق الوحدة على منافسه عجمان، ولكن لا ينفي قدرة عجمان على المنافسة والفوز في هذه المواجهة.

عجمان الطموح والتحدي

على الجانب الآخر، يسعى عجمان إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، فقد حقق الفريق انتصارين في المباريات الافتتاحية للدوري في المواسم السابقة، وهو ما يعكس طموح الفريق والتحدي الذي سيواجهه أمام بطل الموسم الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search