الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوندوجان يعود إلى مانشستر سيتي رسميا، ويعلق: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

جوندوجان

جوندوجان

سلمى ياسر

A A

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عودة اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من برشلونة الإسباني.

جوندوجان من برشلونة إلى مانشستر سيتي

وأصدر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بيانًا رسميًا قال فيه: "أكمل مانشستر سيتي صفقة إعادة التوقيع مع إلكاي جوندوجان من برشلونة لمدة عام واحد، مع انتظار الحصول على التصريح الدولي".

وأضاف البيان: "أمضى لاعب الوسط سبعة مواسم ناجحة للغاية مع السيتي قبل انتقاله إلى برشلونة في يونيو 2023، بعد 16 يومًا فقط من قيادته للفريق لتحقيق ثلاثية تاريخية إثر الفوز على إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول".

واختتم البيان بالإشارة إلى إنجازات جوندوجان خلال فترته الأولى مع النادي، حيث فاز بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وأربعة كؤوس رابطة، ودرع الاتحاد مرتين، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وشارك في 304 مباراة مسجلاً 60 هدفًا.

جوندوجان: سعيد بالعودة لمانشستر سيتي

قال إلكاي جوندوجان، في حديثه للموقع الرسمي عقب عودته إلى مانشستر سيتي: "السنوات السبع التي قضيتها في مانشستر سيتي كانت فترة مليئة بالرضا التام بالنسبة لي، سواء داخل الملعب أو خارجه. لقد تطورت كشخص وكلاعب، وكونت علاقة خاصة مع جماهير السيتي واستمتعت بنجاح مذهل. كانت تلك فترة استثنائية في حياتي."

وأضاف جوندوجان: “الحصول على فرصة العودة إلى هنا يعني لي الكثير، بصراحة لا أستطيع الانتظار لارتداء قميص السيتي مرة أخرى، الجميع يعلم مدى احترامي لبيب جوارديولا، فهو أفضل مدرب في العالم. العمل معه يوميًا يجعلك لاعبًا أفضل، ويمنحك التحدي المستمر الذي يبحث عنه كل محترف، لا أستطيع الانتظار للعمل معه مرة أخرى”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search