السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العشاء الأخير ..تفاصيل مقتل زوجة خنقاً بأوسيم

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

عمت حالة من الحزن على منطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة وتعالت صرخات الجيران بعد تجمعهم داخل شقة المجني عليها بعدما إرتفعت أصوات مشاجرة الزوجين ليجدوا جارتهم ملقاه على الأرض بلا حركة ليكتشفوا الفاجعة، أن الزوج ويعمل سائق قام بقتل زوجته خنقاً بفوطه، وجدت بجانبها لتتعالى إستغاثات الجيران ويتصل أحدهم بالشرطة للقبض على زوجها.

أحداث القصة

تعود الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة بلاغاً من الأهالي يُفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة أوسيم، انتقل رجال المباحث على الفور إلى محل البلاغ لبيان ملابسات الحادث كشفت التحريات وبالمعاينة الأولية العثور على جثة ربة منزل في أواخر الثلاثينات من عمرها ترتدي كامل ملابسها وبجوارها فوطة.

توصلت تحريات رجال المباحث إلي أن زوج المجني عليها وراء إرتكاب الواقعة يعمل سائق وفي العقد الخامس من عمره، وأنه قام بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية على تحضير "وجبة العشاء" فقد رفضت الزوجة تحضيرهاله ، مماآثار حفيظه الزوج واشتاط غضبا، فحدثت بينهما مشادة كلامية أسفرت عن قيام الزوج بالتعدي على زوجته وخنفها مستخدماً فوطةكانت بجواره .

القبض على المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على الزوج المتهم عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهته اعترف بجريمته وأنه لم يكن يقصد قتلها وأن الغضب تملك منه بعد مشاجرتهما ،كما أوضح أنه جاء من عمله متأخراً وكان يرغب فقط في تناول" وجبة العشاء" حتى يستيقظ صباح اليوم التالي لمباشرة عمله وأنه فؤجي بزوجته ترفض إعداد الطعام له بعد عناء يوم طويل مما نتج عنه مشاجرة عنيفة بين الزوجين، أودت بحياة المجني عليها .

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق فيها والتي أمرت بإنتداب الطب الشرعي، كما صرحت بدفن جثة المجني عليها فور ورود تقرير الطب الشرعي، جاري التحقيق مع المتهم وسؤال الشهود للوقوف على ملابسات الحادث..

search